منتدى شباب الوطن العربى
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 829894
ادارة المنتدي جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 103798
منتدى شباب الوطن العربى
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 829894
ادارة المنتدي جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة 103798
منتدى شباب الوطن العربى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب الوطن العربى


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الاعضاء
المواضيع الأخيرة
» ايا اماه اشتقلك
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالخميس مايو 24, 2018 7:51 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» ايا اماه اشتقلك
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالخميس مايو 24, 2018 7:50 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» اسمعى يا بنت الحلال
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالخميس مايو 24, 2018 7:43 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» لكى انتى محبوبتى
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالإثنين أبريل 04, 2016 3:08 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» ثارت وغضبت مولاتي ................
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالإثنين أبريل 04, 2016 3:05 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» حبيبتى ملاكى مالى سواكى
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالإثنين يوليو 20, 2015 2:15 pm من طرف عصام عبدالمغيث

» صور مطابخ 2015
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء مايو 20, 2015 11:59 am من طرف نيكيتا

» صعيدى انا
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2015 9:32 am من طرف عصام عبدالمغيث

» هييييييييييييييييييه عملنا ثوره
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2015 9:24 am من طرف عصام عبدالمغيث

مواضيع مماثلة
التبادل الاعلاني
pubarab
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 182 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Samera فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 14319 مساهمة في هذا المنتدى في 8330 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
الزائرين
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Pageviews=1

 

 جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**نغـم**
الإدارة
الإدارة
**نغـم**


عدد المساهمات : 2165
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Empty
مُساهمةموضوع: جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة   جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:33 am

**البارت الاول**

سيرين: صباح الخير
ام خالد: هلا صباح النور
سيرين: صباح الخير يا خالد ازيك؟
خالد: الحمد لله زين
سيرين: وحشتني جدا
خالد: اقول لا يكثر ... انتي مب عندك جامعه وش مجلسك الحين؟
سيرين اللي متعوده على ذا الوضع وما عاد يفرق عندها:اتنهدت....يلا سلام
وطلعت من دون ما احد حتى يرد السلام عليها وهي طالعه شافت ابوها راحت وحبته على راسه
بو خالد:هلا بالغالية ...على وين..؟
سيرين: اليوم اول يوم بالسنه يابابا...ولازم اروح بدري
بو خالد:اها بالتوفيق ...الله يحفظك
وراحت عن ابوها اللي مايشغل باله الا هي ونفسه يطمن عليها...لانه يدري انها مالها غيره
قبل لاتركب السيارة جوالها رن وكانت ام خالد
سيرين:السلام عليكم
ام خالد: وعليك السام ان شاء الله...انتي شلون تطلعين قبل لاتاخذين اخوك للمدرسه مين بيوديه؟
سيرين متعوده على كذا من ام خالد وهي اصلا ماتطيق سيرين لكن سيرين ماترد عليها باي شيء لانها ماتحب الهواش ابد
سيرين:عنده السواق او خالد
ام خالد: خالد مشغول...وما آمن عليه مع السواق
سيرين:خلاص خليه يطلع انا مستنياه برا
دقايق وطلع اخوها عبد الرحمن متافف ومب طايق نفسه....باسته على خده
سيرين: القمر ماله؟
عبد الرحمن:ما ابي اروح المدرسه.
سيرين: اوف ليه؟
عبد الرحمن:لان ماله داعي ادرس واتعب عمري وبالاخر اشتغل ويا خالد وابوي
سيرين:مين قال كده؟
عبد الرحمن: امي تقول لازم تشتغل عشان تدير اموالك ولا احد يضحك عليك..
سيرين: طيب ما انت لازم تتعلم حتى لو هتشتغل مع بابي وخالد
اعبد الرحمن: الصراحه انا ما احب خالد وبعدين انا ابي اكون طيار
سيرين:عيب دحومي تراه اخوك الكبير بعدين ازعل عليك....
عبد الرحمن ياحلوك في لهجتنا
ضحكت سيرين وقالت: عيب ياولد تراها لهجتي انا بعد ....بس انت تدري ليش اتكلم مصري ولا
ابتسم عبد الرحمن بحزن على حال اخته : اي...الله يرحمها
سيرين تبي تغير السالفه: وبعدين ياعبد الرحمن اذا على الطيران مش مشكله لما تكبر وتبقى راجل انت اللي هتحدد مستقبلك مش حد تاني ....والحمد لله انت عارف بابا ما بيغصبناش على حاجه خصوصا التعليم صح؟
عبد الرحمن اللي كلام اخته طمنه:صح...
سيرين : يلا عبد الرحمن وصلنا.....
نرجع شوي للشخصيات:بو خالد"منصور"....رجل عمال كبير اعماله كلها في لندن...كان متزوج وحده مصريه تعرف عليها يوم كان يدرس بمصر وكان يحبها اكثر من روحه ....لكن شاء الله انها ترحل عنه بعد ماتزوجوا باربع سنوات لما كانت تولد شخص حنون وخصوصا على بنته
ام خالد"لطيفه":...تزوجها بو خالد بعد وفاة زوجته بشهر واحد بس....لانها كانت بنت عمه وكانت مملكه وزوجها طلقها ...يعني ماتزوجها الا لما الزم عليه ابوه والا هو قلبه ما انفتح من بعد زوجته فاطمه... ام خالد ماتكره احد في حياتها كثر ما تكره سيرين ونظرتها للدنيا ماديه بحته
خالد: ذراع امه اليمين ....مايطيق سيرين ويشوف انها مالها وجود مابينهم ....وان ابوه يفضلها عنه....وامه اللي زرعت فيه هو واخوانه هالشي عمره 20 سنه مملوح مره....وماخلى بنت في لندن الا وشبك معاها... صاااااايع ...يدرس ادارة اعمال وللحن في سنه اولى
مها: البنت الثانيه لا بو خالد عمرها 17 سنه....ثالث ثانوي وبايعه الدنيا ....امها زرعت في قلبها كره سيرين والغيره منها صحيح مها حلوة
بس ماتجي شي جنب سيرين ....تحب نايف اللي يلعب عليها عشان هو انسان قذر تفكيره في شي واحد بس وهو شايف انها صيد سهل


عبد الرحمن: اخر العنقود ولد مره حبوب وطيب امه ماقدرت تسيطر عليه...وهو الوحيد اللي يحب سيرين...وعمره 9 سنوات
سيرين : عمرها 21 سنه ماخذه من امها الله يرحمها كثير...شعرها البني لنص ظهرها ومن كثر ماهو ناعم ماتقدر تلمه.. فمها وخشمها صغار .. عيونها مب واسعه مره بس رسمتها تجنن ولونها رمادي وماحد يقدر يقاوم نظراتها ..بيضا بس مو مره ..وجسمها هو احلى شي فيها طويله وماهي نحيفه ولا سمينه ..جسمها مظبوط كانها مانيكان... سيرين دافورة<<ماجابته من برا امها مصريه خخخخخ
المهم تدرس طب وهي الحين سنه رابعه ورافعه شعار لا للحب بالرغم من ان كثير حاولوا التقرب منها لكنها رافضه ماتبي احد يتكلم عليها خصوصا انها متاكده ان امها (ام خالد امها لانها امها بالرضاعه) واخوانها يستنوا لها غلطه...وهي واهلها بالرغم من ان اغلب عمرهم قضوه بلندن الا ان عاداتهم وتقاليدهم لازالو محتفظين فيها على الا قل ابوها ....صحيح هي مب محجبه لكن ماهي متبرجه يعني نادر ماتحط ميك اب ولا تصاحب اولاد عكس "عرب لندن" ...علمتها الحياه انها لازم تكون قوية وهي فعلا كذا ونادر ماتنزل دموعها واصلا مانزلت الا على امها...وتتكلم مصري بحت وفاء لامها وهذا اكثر شي قاهر ام خالد منها
تكلمت عليها كثير بس بتشوفوا انها تستحق واكثر

المهم بعد ما وصلت سيرين اخوها ...حركت السيارة وكانت سرحانه في اخوها..الا وتصدم سيارة .... فتحت سيرين عيونها شوي وتاكدت انها سليمه وهي ماصرلها شي ولا صاحب السيارة الثانيه لا ن الصدمه خفيفه بس واضح ان السياره فخمممممه وصاحبها مب سهل قالت في نفسها الله يستر شكل السيارة جديده..اذا وصل خبر لخالد بيهاوشني
صاحب السيارة نزل وهي مراقبته بعيونها شاب طويل واشقر وحاطط نظارات سوده ماعرفته اول شي الصراحه الولد يخقق يشبه بيكهام مررررة ضحكت سيرين على تفكيرها الحين شلون الوضع...وهي بايش تفكر
واول ما التفت وقرب من سيارتها عرفته ....كان معاها بالكليه شاب سعودي اسمه شادي (هالملامح اكتسبها من جدته الشاميه) هي عمرها ماتكلمت معه اكثر من سؤال عن الجامعه او المنهج وهالمعلومات تعرفها من صديقتها اللبنانيه لميس اللي تكون بنفس الوقت بنت خالت امه واخته من الرضاعه وهي صديقة سيرين مرررررررررره وتدرس صيدله معاهم بلندن...اطمنت شوي لمن شافته وانه احد تعرفه وبتحاول تخلص الموضوع بعيدا عن خالد اللي لو درى مارح يرحمها ...وبيزن هو وامه على ابوها لين يسحب السيارة منها


شادي كان يموت على سيرين بس ماصرح لها بحبه لانه حاسس انها ماتبادله نفس الشعور وهي اصلا لها هيبة ماحد يتجرا يتكلم معها بموضوع مثل كذا كانت غامضه بالنسبه له...يبي يعرف ليش نظرة الحزن اللي بيعونها....هو يعرف ان والدتها متوفيه بس كان دايم يحس ان فيها شي اكبر...كان مايشوفها كثير هالمره كان مشتاق لها حيييييل كانت تكلمه وهو سارح في عيونها...ماشافها طول فترةالاجازة
سيرين اللي شايفه انسان جامد قدامها ...ما انتبهت لنظراته لان النظاره السودا كانت تغطي عيونه....وبالرغم من ان سيرين مره جافه مع الشباب والرجال الا انها ترتبك قدامه بالذات.. عمرها مافسرت ارتباكها على انه حب....ولا كان الموضوع شاغلها سيرين حست ان في شي غلط
سيرين: دكتور ...حصلك حاجه؟ انت كويس
شادي : لالا ماصارلي شي ..
سيرين : انا اسفه والله ماكانتش اقصد انا خبطتك
شادي قاطعها: دكتور سيرين مافي شي عادي انا ماصرلي شي...والسيارة بعد لا تتاسفين بس انتي ايش عندك هنا؟
سيرين اللي عادة ماتحب تسولف مع الشباب بس ماحبت تحرجه خصوصا بعد اللي صار وانه لا اتخانق ولا زعل او شي: لا ابدا كنت بوصل اخويا ديه مدرسته
شادي: والله ترى اختي فيها
سيرين ماحبت تطول: اها...انا اسفه دكتور شادي مره ثانيه ..
شادي : ولا يهمك اهم شي انتي ماصارلك شي؟
سيرين : الحمد لله ..وحبت تتاكد انه مارح يوصل شي لخالد سيرين: طيب ممكن ماتجيبش سيرة لخالد باللي حصل
شادي لمس خوف شديد في صوتها وهو يعرف من لميس ان علاقتها باخوها مب زينه.... شادي شال نظارته كانت اول تشوف عيونه وهو قريب منها حست بشي غريب ناظرها نظره حست بحنان العالم كله فيها

شادي:ولا يهمك..بس ديري بالك بعدين وابتسم لها
سيرين راحت فيها ابتسامته تذووووووووووووب ياناس تداركت سيرين الوضع:شكرا استاذن
ايش راح يصير مع بطلتنا...؟
وشو قصة شادي؟؟؟
بتعرفون في البارت القادم... تابعوني




توجهت سيرين للجامعه وراحت لصديقاتها اللي تعتبر ان مالها غيرهم من بعد ابوها .....دورتهم وكالعاده لقيتهم جالسين على طولتهم المفضلة
سيرين:السلام عليكم
مآسر&لميس:وعليكم السلام
مآسر:للحين لوجي ماحضرت؟
لميس: مابتكون لوجي لو ماراحت عليها الماحضرة الاولى
مآسر:صدق...ماشفت احد نومه ثقيل مثلها
لميس: سيرين احكيها تاماتزعل انو مافيقناها ....هاي سيرين
سيرين اللي كانت بعالم ثاني....يالله انا ليش مهتمه ....خلاص موقف وعدى ومارح يصير شيء....بس مو تصرفه غريب....على الاقل كان هاوشني
مآسر:سيييييييييييرين وين رحتي؟
سيرين لفت لصديقاتها وقال بهدوء:ماروحتش
لميس: اللي واخد عئلك يتهنى فيه
سيرين بعصبية: ياخفت دمك
مآسر:لا تعصبي بس...صارلنا ساعه نتكلم والاخت بعالم ثاني
سيرين اللي حست انها لازم تتكلم اذا ماحكت لهم لمين بتحكي:مافيش بس اليوم حصلي موقف مش حلو
لميس اللي خافت على صديقاتها لانها تدري شكثر هي مكروه:بالبيت؟
سيرين: لا مع اخوكي
مآسر: اي واحد فيهم؟
سيرين:شادي...
لميس تدري بان شادي يحبها قالت بحذر:شو صار احكي...
مآسر: شفيك سيرو اليوم ...نسحب الكلام منك سحب
سيرين ما اهتمت لعتب مآسر لانها صدق مو على بعضها:خبط عربيته
هنا لميس شهقت شهقة خلت كل اللي بالكافتريا يناظرون عليهم:وشو عمل فيكي....هالسيارة عندو اغلى مني؟
سيرين:برااااحه ...ولا عمل اي حاجه
لميس ابتسمت بمكر:هو صحيح السيارة عندو اغلى مني...بس مش اغلى ....وغمزت لسيرين
سيرين اللي ماتدري انو يحبها....صدق ماكانت على بعضها بس ماتوقعت توصل انه يحبها ...بالرغم من حيراتها الشديده من موقفه
سيرين: والله انك سخيفه
مآسر: طيب هو درى انك انتي اللي كنتي تسوقين؟
سيرين:يس..
ناظرتها مآسر بحيرة....ولميس ابتسمت ...:صحيح سيرو شو حكى شادي بالتفصيل؟
سيرين: عندك اخوكي اساليه انت قولتلها ايه بالظبط؟
انا لازم اقوم عندي محاضرات وتركتهم وراحت
لميس :مثل ماسبق وعرفت فيها بنت لبنانيه عايشه بلندن مع عيلتها ....وشادي اخوها من الرضاعه وبنفس الوقت بينهم قرابه من جهة امه ...لميس تدرس صيدله...وحلوة وناعمه مرة... وتسكن مع شادي بنفس البيت
مآسر: سعودية تدرس في لندن اعلام...ابوها صديق بو خالد مره....مملوحة مره وعاقله وطيبه كثييير
نرجع لبطلتنا سيرين دخلت السيكشن اللي كان فاضي ...جلست على مقعد من المقاعد وريحت راسها على كتفها...كانت تبي ترتاح شوي قبل لا يبدا يومها الدراسي خصوصا انها مانامت امس زين...سرحت سيرين في اللي صارلها واستغربت من كلام لميس...معقول شادي يحبني...واذا كذا ليش ماقالت سيرين من قبل....وقطع عليها تفكيرها صوت الفنانه اليسا :كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
عدلت جلستها بخجل...ابتسم لها الشخص وقال :السلام عليكم
سيرين: وعليكم السلام
شادي اللي كان حابب يفتح اي موضوع معها وهو مادخل السكشن الا لما شافها: دكتور سيرين ممكن اسالك سؤال؟
سيرين: اتفضل؟
شادي:ليه ماكنتي حابه ان خالد يدري باللي صار؟
شادي كان يبيها تتكلم...يبي يعرف عنها كل شيء..يبي يدري ليه كل هالخوف اللي شافه بعيونها ولمسه بصوتها
سيرين اللي خافت بس انذكر قدامها اسم اخوها:لا عادي...بس ممكن اعرف حضرتك عاوز تقوله ليه؟
شادي: اول شي ممكن لاتقولين حضرتك مره ثانيه...انا طالب مثلك
سيرين ضحكت :خلاص اوكي
شادي:اتفقنا...بس ليه ماتبيه يدري؟
تغيرت ملامح سيرين...ولاحظ شادي هالشي ومادرت شتقول له تعلثمت:لاا...عادي..بس..يعـ..ني
شادي: اذا ماتبي تجوابي براحتك...واكيد اني مارح اعلمه شي..وابتسم لها ابتسامه تطمنها شوي
بادلته سيرين نفس الابتسامه
حس شادي ان هالبنت وراها سر...حس بالالم اللي بعيونها...لمس الخوف اللي تعيشه...تمنى لو يدري شفيها ....حتى لميس اللي كانت ماتبي تفشي اسرار صديقاتها كلامها معاه كان مختصر مره
اما سيرين اللي حست بسعاده غريبه ماقدرت تفسرها...مر اليوم عادي..سيرين كانت ترهق نفسها مره بالدراسه لين تحس انها خلاص ماهي قادرة توقف عشان اذا راحت على طول تنام وماتحتك باحد من البيت ...طعت واول ماطلعت سيرين لقت لوجين قدامها
سيرين:هااااي
لوجين: هايات
سلمت عليها سيرين وضمو بعض وكانت تعتبر لوجين اقرب وحده لها وتعرفها زين بحكم انها مصرية
سيرين: جيتي امتى؟
لوجين : الساعه 12..
سيرين: والله انت دماغ ...الساعه 12؟! على حسب علمي ان انتي ماعندكيش غير محاضرتين النهارة ويخلصوا الساعه12
(لوجين كانت تدرس اعلام ويا مآسر)
لوجين: ياشيخه خدنا ايه من المحاضرات غير وجع الراس
سيرين: على رايك...
لوجين اللي حست ان صديقتها متغيره:سيرو مالك؟
سيرين: مافيش
لوجين وهي تشرب من البيبسي:على لوجي ياسيرو؟
سيرين : شادي..
لوجين: شادي مين؟
سيرين: اخو لميس..
لوجين اللي تدري بالسالفه من لميس من سمعت اسم شادي انتبهت ولفت لها بكل جسمها:ماله؟
سيرين: وايه الاهتمام ده؟
لوجين: هممم لا عادي بس احكيلي بقى
سيرين:هئولك ياستي....وقالت لها كل شيء من طقطق لسلامه عليكم
لوجين ناظرت سيرين بخبث :طيب وايه الغريب في ده...الراجل طلع زوق ومش هيقول للبيه اخوكي حاجه
سيرين:مش شايفه انها غريبه ....طيب على الاقل يتعصب...يتضايق...مش يقولي ماتعتذريش!!!
لوجين: معاكي حق...بس تفتكري هو عمل كده ليه
سيرين: ماعرفش...
لوجين: طيب وانتي همك الموضوع اوي كدا ليه؟
سيرين: لوجي هو انا مهتمه بالموضوع؟؟؟؟؟
لوجين: ابدا خااااااااالص ولا حكتيهولي ولا حكتيه للميس ومآسر....ولا سرحانه من الصبح معقوله تكون سيرو...
سيرين اللي فهمت صدياتها شبتقول:انا بقول طبتلي توقعاتك ديه...مستحيل ياماما انا مابفكرش في الموضوع ده
لوجين:ياروح قلبي الموضوع ده مش انتي اللي بتقرري تتحكمي فيه او لا هو اللي بيتحكم فيكي غصبا عنك...
سيرين: ماهي دي المصيبه
لوجين: مادام قولتي مصيبه يبقى حصل...بس تعالي هنا من امتى بقى الحب مصيبه؟
سيرين اتنهدت باسى: لوجي انتي عارفه لو خالد شم كلمة عن اللي حصل ده انا هيبقى موقفي ايه؟
لوجين : سيرين ياحبيبتي انا فاهمه...بس ماينفعش تمنعي نفسك عن الحب لمجرد خوفك من حاجه ممكن تحصل..سيبي نفسك ياسيرو
سيرين:ححاول
ودعت سيرين صديقاتها وهي تفكر بكل كلمة قالتها...طيب يمكن هو مايحبني...لا هو يحبني اجل ليش تصرف معي كذا...عادي هذي شهامة العرب...ومسكت راسها اللي بينفجر من كثر التفكير
دخلت سيرين البيت...كان هادي...كانت تدعي ربها انها ماتصادف احد ...خصوصا ان ابوها مسافر واذا هاوشوها ماحد بينقذها منهم ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن قبل لا توصل غرفتها صادفها خالد
خالد بسخرية:هلا يالدكتورة
سيرين: اهلا
خالد: ماشاالله مواعيدك مظبوطه 7بالظبط بالبيت
سيرين قاطعته لانها كانت مره مرهقه ومب قادره توقف تبي تنام: خالد عاوز حاجه؟
خالد بعصبية: لما اكلمك لا تقاطعيني فاهمه ولا لأ؟
سيرين با استسلام: فاهمه
خالد: اي زين...صحيح شسالفة شادي؟
هنا سيرين نشف الدم بعروقها قالت بارتباك واضح:مــ..ـين شـ..ادي؟
خالد اللي لاحظ ارتباكها:اخو صديقتك ..
سيرين اللي لا زالت على خوفها:ماله؟
خالد:كانه مسوي حادث...
سيرين: لا انا شفته اليوم وكان عادي مفيهوش حاجه...حتى عربيته مافيهاش حاجه جامده
خالد اللي كان يبي اي شيء عشان يتطاول عليها بسببه قرب منها بانفعال مصطنع ولوى ذراعها بقوة لدرجة غمضت عيونها من الالم :انتي شخلاك تشوفينه
سيرين:سيبني وانا اقولك
خالد اللي زا من ضغطه:انطقي
سيرين: والله انا ماعرفه شخصيا...بس هو معايا بنفس الكليه وشفتو طبيعي عادي زيه زي اي حد
خالد اللي ضغط علي باقوى ماعنده لدرجة حست ان ايدها بتنكسر: وسيارته؟
سيرين:ياخالد والله انا ماعرفوش...وعربيته ماشوفتهاش الا بالصدفه لما كان طالع من الجامعه
خالد لازال لاوي ذراعها وهي ماقدرت تستحمل اكثر صارخت من الام وكالعاده ما احد انتبه لصرختها غير اخوها عبد الرحمن وامه اللي ركضت وراها
خالد: المره ذي بصدقك..بس تدري لو دريت انك تعرفينه هو او غيره بيكون اخر يوم في عمرك
عبد الرحمن: حرام عليك ليش تسوي فيها كذا
ام خالد: اتركه يربيها...تستاهل
عبد الرحمن اللي بدى يصيح: خالد عشاني خليها حرام والله
خالد رماه باقوى ماعنه ...لين طاحت على الارض وتركها وراح
عبد الرحمن ركض لها : فيك شي؟
ام خالد: عبد الرحمن روح لغرفتك
عبد الرحمن: لا بجلس معاها
سيرين اللي كانت تدري ان ام خالد ممكن تطق ولدها...وماحبت انه ينطق وتكون السبب قالت بصوت متقطع:دحومي حبيبي روح انا كويسه والله....وقامت من على الارض بصعوبة
ام خالد اللي صارخت على ولدها : قلتلك على غرفتك
عبد الرحمن خلاص بروح: ومسك ايد اخته يساعدها عشان تقوم
سيرين اللي كانت ايدها تالمها مرره ما استحملت مسكت اخوها لها..وصارخت خفيف:آآه دحومي سيبها...وروح غرفتك..وبكره اشوفك يلا
انطاع لامرها وراح لغرفته ...اما سيرين اللي كانت مو قادره تحرك ايدها...وظهرها يالمها بسبب اصطدامها بالراض لما رماها خالد
كانت تمشي بصعوبة ....خصوصا مع نظارات ام خالد ومها اللي كلها شماته
ام خالد:صدق ماتستحي
مها: ايش سوت..؟
ام خالد: مدري..بس اخوك تصرف معاها زين
مها: احسن تستاهل...يمه انا الحين رايحه
ام خالد: وين
مها: بقابل صديقتي ونروح للمول سوا
ام خالد: زين..خلي خالد يروح معك
مها : لا يمه ما ابي اتعبه مسكين طول اليوم يدرس
ام خالد:صادقه يابنيتي..الله يخليكم لبعض
مها: بروح مع السواق
ام خالد: طيب بس لا تتاخرين....
طبعا مها كانت راحه لنواف...وماتبي خالد يروح وياها عشان كذا
نرجع لسيرين..اللي لو ماكانت دكتورة كانت ظنت ان يدها انكسرت...كانت تالمها مررره ...بس هاللام ماكان يساوي شي بالمقارنة باللام النفسي اللي كانت تحس فيه..كانت تحس بضعف ...وذل..وانكسار كل احلامها تبخرت في ثواني ماقدرت تحس انها ممكن تحب وتنحب مثل اي بنت ولو لساعات بدات تبكي ولكن بصوت هادي ماينسمع... وكانت اول مره تبكي على احد غير امها قطع صياحها جوالها اللي رن كانت لميس اللي كانت طفشانه وجالسه تحط ميك اب..فكانت حاطه التليفون سبيكر
سيرين بصوت واضح فيه الصياح:الو
لميس اللي خافت :اهلين سيرين شبك؟
سيرين : ولا حاجه..انتي عامله ايه؟
لميس: منيحه الحمدلله ...شادي اللي كان داخل يبي لميس بموضوع اول مافتح الباب وسمع صوت سيرين ظل متصنم صوتها كان واضح فيه الصياح
لميس ما انتبهت له:سيرو ليه عم تبكي؟
سيرين: مابعيطش
لميس: لا عم تبكي..وبدي اعرف ليه وماتحكي مافي شي
سيرين: خالد..
لميس اللي زاد خوفها لانها تدري ش ممكن يسوي خالد خصوصا بعدم وجود ابوه:شوعمل
سيرين ماردت الا بصوت صياحها
لميس:اهدي ياسيرو واحكيلي شو عمل
سيرين: من بين صايحتها..شادي..
لميس: شادي شبوه؟
سيرين حكت لها القصة..ولميس كانت مره متاثره لها بس حبت تاكدلها ان اخوها ماله دخل
لميس وتبي تصيح:سيرو انتي بيك منو هون ماهيك؟
سيرين:ايوه
لميس : معلش سيرين وحياة الله رج يجي اليوم يلي بتاخدي حئك منو ومن كل حدا ظلمك..بس بدك تكوني ماكده انو شادي ماحكى اي شي لخالد
سيرين: او قله ماتفرقش
لميس:لالا مستحيل يحكيله
سيرين اللي كانت تبي تفهم ليش كل هالثقه: ليه بقى
لميس اللي انتبهت لوجود شادي واشار لها انها ماتقول لصديقتها انه يحبها:لانو شادي مابيعرفو لخيك..وهو كمان بيخاف عليكي سيرو اكيد ماحكاله
سيرين:على كلا اشكريه يا لميس
لميس:حبيبتي لا شكر على واجب..توصي بشي؟
سيرين: لا يالمي شكرا
لميس: بشوفك بكرا يلا..باي
سيرين:انشا الله باي
لميس:شادي من امتى وانت هون؟
شادي اللي كان مصدوم من اللي سمعه...هو يدري ان اخوها على خلاف وياها..بس يسوي فيها كذا ماتوقع: من اول ماكلمتيها
لميس اللي حست فيه: اها
شادي اللي كان مخنوق :يعني هو يدري اني وياها بنفس التخصص...طبيعي تشوفني وهي ببريطانيا ماهي بالسعوديه ...ليش يسوي فيها كذا؟؟؟
لميس: شادي هومابيحبا ....وهيك دايما معها
شادي انصدم زياده:يعني دايم يمد ايده عليها؟



لميس: لا مش دايما...بس اذا كان ابوها منو موجود
شادي اللي كانت سيرين صعبانه عليه حييييييييل: شلون يعني وهي ليش ماتدافع عن نفسها
لميس: شبك انت..كيف بدها تدافع عن حالها...بتضرب رجال طوله مترين
شادي بسخريه: رجال؟ّ! طيب ليش ماتبعد عنه ...ماعندها احد يحميها من ظلمه لها
لميس: لا ماعندا...مرت ابوها واختها بيشجعوه على هالشي...مافي غير اخوها الصغير وعمره 9 سنوات وبيخاف منن فما بيئدر يخبر بيا شي
شادي اللي خنقته العبره: يعني مالها بهالدنيا الا ابوها...هالناس ماتتقي الله على الاقل كانو رحمو يتمها
لميس اللي ماحبت تاثر اخوها يوصل لكذا....خصوصا ان احتمال تكون سيرين ماتحبه : شادي ما تزعل حالك...هي معوده ع هيك منا اول اوتاني او حتى عاشر مره يلي بيضربها خيا
بس المسكينه كانت على بالها كذا بتهدي اخوها...جت تكحلها عمتها
شادي اللي حس انه شوي وبيصيح عليها...وماحب ان اخته تشوفه وهو بهالحاله:ديري بالك عليها لميس
لميس: اكيد ولو
وطلع من الغرفه...كان حاسس بانه اضعف مخلوق بالدنيا....ماعمره حس بهالضعف من قبل...يبي يساعدها لكن شلون...قرر انه لازم يصارحها بكل شي...ويحاول يساعدها على قدر مايقدر
ياترى شبيصير بنشوووووووووووووف؟؟؟!
ولقاء مها ونواف شبيصير فيه؟



قامت سيرين من النوم الساعه 7 اخذت شاور وبدلت ملابسها ....لما طلعت من غرفتها ماكان فيه احد غير عبد الرحمن والشغالة
انتظرت اخوها لما فطر ...واخدت لها كابتشينو وطلعوا سوا..خالد اللي كالعادة مايروح للجامعه الا متاخر بسبب سهره ...ومها بايعه الدنيا وماتحب الدراسه ...بالسيارة:
سيرين كانت ساكتة..مب لانها زعلانه من اللي صار لانه شي طبيعي وصارت متعوده عليه.. لكن هي ذراعها كانت مب قادرة تحركه بشكل طبيعي فكانت منتبهه للسواقه مرة
عبد الرحمن:سيرين..؟
سيرين من دون ماتناظره:نعم؟
عبد الرحمن:انتي زعلانه مني؟...انا مالي دخل والله...
سيرين: لا ياحبيبي مش زعلانه منك
عبد الرحمن: طيب ليش ماتناظريني؟
سيرين : عشان انا بسوق
عبد الرحمن:طيب...ليش خالد يسوي فيك كذا؟
سيرين:ماعرفش
عبد الرحمن: لما يرجع ابوي بعلمه هالمره
سيرين بنحذير: عبد الرحمن لو قلت لبابا انت حر...اوعى ياعبد الرحمن
عبد الرحمن: لا بعلمه..عشان يطق خالد ومايضربك مره ثانية
سيرين بنفس اللهجة:عبد الرحمن خالد مش صغير عشان يتضرب...ولو قلت لبابا مش هكلمك تاني ابدا...بابا تعبان ولو عرف ممكن يتعب اكتر فاهم؟
عبد الرحمن بعدم اقتناع: فاهم
هنا وقفت سيرين السيارة ...وودعت اخوها...رجعت تسوق مره ثانيه بس ماكانت قادره تحرك يدينها ...يالله شسوي الحين...الله يسامحك ياخالد..مسكت يدها وسندت راسها ع الدركسيون...ولكن لانها ماكانت واقفه صح فكان الشارع شبه مسدود ...حركت سيارتها واتجهت للجامعه...اول مانزلت من السيارة صادفت لميس ولوجين
سيرين:بنجور
لميس ولوجين:ينجوور
سيرين:تتكتب في التاريخ لوجين مشرفه بدري
لميس ولوجين: هههههههه ....لوجين: قلت اكسر القاعده يوم
لميس :تعو نقعد بنات.... راحو وجلسو على طولتهم... دقايق وجتهم مآسر
لوجين: انا هروح اجيب بيبسي ...حد عاوز حاجه؟
مآسر: انا بجي معك
لوجين: وانتوا؟
سيرين: لا انا هستناكم هنا..ومش عاوزه حاجه شكرا
لميس: وانا متلا
لوجي: اوكي...يلا مآسر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**نغـم**
الإدارة
الإدارة
**نغـم**


عدد المساهمات : 2165
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة   جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:37 am

بعد ماراحو لوجين ومآسر لفت لميس لسيرين وسالتها
لميس: كيفك هلا؟
سيرين بابتسامه: تمام الحمد لله..بس ايدي حاسه انها مكسورة مش قادره احركها
لميس اللي بان على ملامحها الحزن
سيرين:ياستي بلاش الفيلم الهندي ده...انا اتعودت ياختي خلاص
لميس حبت تلطف الجو: هيك قلب لفيلم مصري
سيرين: هههههههه
لميس بحذر: سيرو..لشو اخوكي حكى شادي مش حدا تاني؟
سيرين : معرفش ...
لميس: هممممممم
سيرين اللي حست انها تبي تقول شي:في ايه ؟
لميس : لا ولاشي
سيرين : اكيد
لميس: اكيد
سيرين: طيب انا هقوم اقعد في اللاب شويا
لميس: اوكي
وراحت سيرين للاب لانها كالعاده يمكن ماتجلس بهدوء غير هالنص ساعه ...وباقي اليوم الجامعه والدراسه وصديقاتها..او ..ام خالد وهواشها معها هي واخوانها
سيرين اللي خلاص صارت متاكده انها تحب شادي...بس هالحب قبل ماينولد هو محكوم عليه بالاعدام....تذكرت شلون كانت تفكر امس بعد الحادث...وكلام لوجين لها... وضحكت بسخرية على حالها..ما قطع تفكيرها الا باب اللاب لما انفتح ...وطلعت منه راس شادي
شادي: تسمحيلي ادخل؟
سيرين:اكيد اتفضل
شادي: شلونك؟؟
سيرين: الحمد لله...وانت يادكتور اخبارك ايه؟
شادي اللي كان سارح في عيونها:بخير الحمد لله
سيرين اللي حاسه بنظراته..وماضايقتها بالعكس اول مره تحس بهالشعور:يارب دايما
شادي: يدوم عزك
مرت فترة صمت بسيطه...سيرين ما تدري وشي يبي منهاوخايفه لاحد يشوفهم ويبلغ خالد...لكن بنفس الوقت كانت تبيه يجلس.....شادي اللي الكلام متجمد على لسانه..واخيرا تكلم
شادي: سيرين...واسمحيلي اقول سيرين بدون لقب.. انا ابي اقولك..
سيرين:ولا يهمك..بس خير في ايه؟

شادي: الصراحه انا ....
سيرين: انت ايه يادكتور؟
شادي: انا...بحبك
سيرين واللي الكلمة نزلت عليها مثل الصاعقة...آآآآه ياشادي لو تدري شلون كنت اتمنى من ثواني اني اسمع هالكلمة...معقوله هو يبادلني نفس الشعور...بس انا ما اقدر اعذبه معي...لازم ابعده عني
سيرين: دكتور شادي...
شادي قاطعها: انا مابي منك اي رد الحين...بس انا من زمان وانا احس بهالشي باتجاهك...وماكنت ابي اصارحك فيه..بس الصراحه ماقدرت اخبي حبي لك اكثر من كذا
سيرين اللي كلامه كان يخلي قلبها يعتصر من الالم ...مابيك تحبني...ليش شفتك؟....ليش انت بالذات؟...انا احبك مثل ما انت تحبني...بس هالحب مايصير انه يطلع لاي احد حتى انتي ياشادي : انا مش عارفه اقولك ايه يادكتور
شادي: ادري ان هالشي بيسببلك مشاكل...وادري ان خالد متشدد وياك...وصدقيني سيرين انا عمري مارح اسببلك اي مشاكل... ومستعد اروح واخطبك اليوم...بس اذا انتي موافقه
سيرين اللي انصدمت من كلامه:لا مش كده بس انا...
شادي:اذا ماتبادليني نفس الشعور ..
سيرين قاطعته: لا والله خالص
شادي ابتسم لها ابتسامه حست فيها بسعادة العالم ....معقول تحبني؟؟؟؟...يالله انا ماتوقعت انها ترد علي كذا...توقعت انها ماتبادلني اي شي..عمرها مابين لي شي مو مهم .....المهم انها مارفضتني واكيد تحبني
سيرين اللي حست بالخجل من ردها اللي طلع منها لا اردايا...انا ايش قلت الحين يقول علي ماعندي دم..ولا حيا ...وحتى لو ابادله نفس الشعور مارح يتغير شي...الا كل شي بيتغير هو يقول انه مستعد يخطبني معقول؟ يمكن ...الله بيعوضني عن كل اللي مريت فيه
شادي با ابتسامته اللي تسحر:يعني ؟؟
سيرين: بخجل وماقدرت ترفع عيونها فيه هزت راسها بمعنى نعم واكتفت بكذا
شادي بصوت كله سعاده:طيب ناظريني..
سيرين رفعت راسها..ووجها صاير طمام.. تلاقت عيونهم...وقالت اللي عجزو انهم يقولوه...نزلت سيرين راسها مره ثانيه واستحت زيادة
والله فشيله الحين ايش يقول؟؟ ماصدقت...وعلى طول خطر على بالها اخوها ...انا ليش سويت كذا...اللي سواه فيني خالد لمجرد اني قلت اعرفه..يخليني ما افكر اني احب ابد...بس انا حاولت امنع نفسي لكن ماقدرت..يارب ساعدني ...رفعت سيرين راسها..وتحول نظراتها من حب وسعاده ..لخوف وحزن..شادي اللي لاحظ هالشيء
شادي:سيرين.شفيك؟ اناآسف لو ضايقتك...
سيرين:حركت راسها بلا
شادي: طيب شفيك؟ ليش تغيرتي فجاءه؟
سيرين بلعت ريقها واتنهدت وماردت
شادي: خالد؟
سيرين بصوت يكاد يسمع:ايوه
شادي: تاكدي سيرين ان عمري مارح اكون سبب في حزنك ابدا..وانا مستعد اخطبك رسمي...
سيرين: انا عارفه بس..
شادي: بس ايش؟

سيرين: خالد لو حس بس ان فيه بيني وبينك حاجه ولو بسيطه او حتى زماله عاديه ماتعرفش ممكن يعمل فيا ايه
شادي اللي حس بضعفها:حبيبتي اول مايرجع الوالد من السفر انا بتقدم لك رسمي...وما رح اسمح لا لخالد او غيره انهم يقربوه منك ساعتها
سيرين اللي كانت الدنيا مب سايعتها من الفرح من بعد الكلمه اللي سامعتها منه....وكلامه ريحها:اكيد ياشادي؟
شادي: اكيد ياقلب شادي
سيرين اللي استحت مررره وججها صاير احمرررررر
شادي : سيرين انتي ماتدري انتي ايش بالنسبه ليه...انا صارلي 4 سنين وانا بحلم بهاليوم...من اول ثانيه شفتك فيها وانتي سكنتي بقلبي..كنت اخايف اصارحك بحبي...وتكوني ماتبادليني نفس الشعور ويتحول حلمي لكابوس...لكن الحمد لله
سيرين اكتفت با ابتسامه ردها شادي لها...بعد فترة صمت بسيطه
سيرين: شادي انا عندي محاضرة لازم اروح
شادي: طيب شلون بشوفك؟
سيرين: انت قولت انك هتتقدملي صح؟
شادي: اكييييد
سيرين: خلاص اول ماتخطبني رسمي بتشوفني وبتتكلم معايا لحد ماتزهق
شادي:لا مستحييييل ازهق....بس ليش؟
سيرين : لاني مش عاوزه اخون ثقة بابا فيا ياشادي..وخصوصا انه مسافر
شادي:بس ..
سيرين قاطعته:مابسش...انا لو كلمتك من ورا اهلي يبقى انا بخون ثقتهم فيا...ولو خنت ثقة اهلي...يبقى ممكن بعد كده اخونك انت كمان ...وفوق كل حاجه ده حرام شرعا
شادي اللي سيرين كبرت في نظرة الف مره...حب شلون هي تراعي وتتقي الله في اهلها بالرغم من معاملتهم لها ابتسم لها:احبـــــــك
سيرين استحت ونزلت راسها:حتى الكلام ده ممنوع قبل الخطوبة
شادي:لاااا خلاص..بس ناظريني
ناظرته سيرين...شادي:متى بيرجع الوالد؟
سيرين با ابتسامه تذوب: بعد اسبوع
شادي:يالله اسبوع كثيييييير
ضحكت سيرين: اسبوع كتير؟
شادي: اي كثير...لانه بيمر عليا اسابيع
سيرين بحيا:احنا مش قلنا الكلام ده ممنوع؟
شادي: ماقلت شي...بس اللي خلاني انتظر 4 سنوات..يخليني انتظر اسبوع
ابتسمت سيرين:يلا انا لازم امشي فامان الله
شادي:فمان الكريم
وافترقوا..وكل واحد فيهم يحمل في قلبه سعادة الكون بآسره

كانت توها قايمة من النوم الساعه 12...صلت الظهر وفطرت ....واخذت جوالها ودقت على نواف اللي كان زعلان منها...بعد مارفضت انها تركب سيارته ويوصلها ...دقت عليه ومارد الا بعد 10 محاولات
مها بدلع:هلا


نواف بزعل مصطنع:نعم...وش تبي؟
مها بنفس الدلع: ابي رضاك... ومابي شي غيره
نواف: كل مره تقولين هالكلام
مها: اوعدك..انه بتكون اخر مره...ومارح اعارضك باي طلب ابدا
نواف:اكيد؟
مها:والله..
نواف : بشوف...ماداومتي اليوم؟
مها: ماقدرت اداوم وانت زعلان مني...شلون بداوم قبل لاسمع صوتك؟
نواف:مها وش هالكلام اللي يجنن؟
مها بدلع: نووووووووووواف
نواف: عيونه
مها:يسلمولي..لازم اروح امي تناديني...سلام
نواف: مع السلامه
___________________
ام خالد: انتي ماتسمعين؟...ساعه اناديك وانتي ماتردين؟
مها: معلش يمه...كنت اصلي
ام خالد اللي هدت شوي: الله يتقبل
مها: منا ومنكم
ام خالد: ليش ماداومتي اليوم ...انا ابيك تصيرن افضل من سيرين
مها اللي حاولت تشوف لها صرفه:كنت تعبانه مررره يمه
ام خالد بخوف:سلامتك يابنيتي ..شفيك؟ اوديك للدكتور
مها بارتباك:لا يمه..مايحتاج انا بخير الحين
ام خالد: طيب لاترهقين نفسك..وخليك مرتاحه بالسرير
وتركتها وراحت...مها كانت مبسوطه مره بانها لقت تصيرفه لسالفة الغياب وامها ماهواشتها...ومبسوطة اكثر بانها صالحت نواف

شادي صدق بيخطب سيرين؟
نواف ومها شبيصير بينهم؟
عبد الرحمن بيعلم ابوه ولا؟؟



جلست بالمحاضرة سرحااااانه وبالها مشغول ماقدرت تكتب ولا حرف ..استاذنت وطلعت كانت اول مره تسويها..دورت صديقاتها وشافت لوجين ولميس..:
سيرين:بونسوار
لميس&لوجي:بونسوارين
سيرين وهي تجلس:مافيش محاضرات كالعاده..؟
لميس: لا انا ماعندي شي..مافي غير سيكشن بعد ساعتين ..ومابدي روح وارجع تاني
سيرين: اها..وناظرت لوجين
لوجين:انا ماليش مزاج احضر ومتعوده على كده..انتي سايبه المحاضرة ليه؟
لميس: اها صح..شو عندك اول مره تصير؟
سيرين با ابتسامه:وحشتوني
لوجين بنفس الابتسامه:ماتشوفيش وحش...وغمزتلها بمعنى مو مصدقاكي
لميس:ببصم بالعشره انو وراكي شي
سيرين : ريحو نفسكوا..قاعده على قلبكم...ومن غير سبب ..حبت تغير الموضوع...بنات مين عندها البوم اليسا الاخير؟
لوجين: بستناك؟
سيرين:ماعرفش
لوجين:عندي..بس عاوزاه ليه؟
سيرين:فيه اغنيه ليها عجبتني وعاوزه اسمعها..انا مش متاكده اذا كانت فيه اولا اصلا
لوجين: ماشي هجيبهولك تسمعيه
سيرين: اوكي شكرا
وتموا يسولفون ....باقي اليوم مر عادي...خلصت سيرين محاضرتها وتغدت ويا البنات..بعدين رجعت البيت ماقابلت اي حد..على طول على غرفتها
جلست تذاكر ...بعدين نامت...



شادي اللي طول اليوم مبسوط وبنفس الوقت يحس بقلق...لان احتمال اهله مايوافقون ع الخطبه.. توصل انه لازم يقطع الشك باليقين ويفاتح اهله بالموضوع
نزل من غرفته وتوجه للمجلس..شادي: السلام عليكم
وراح حب راس امه ويد ابوه
ام شادي:وعليكم السلام
بوشادي:هلا ياولدي...تعال تقهوي معانا
جلس شادي.وتقهوى وياهم.. بعدين:يبه اذا سمحت انا ابي افاتحك بموضوع
بو شادي: تكلم ياولدي
شادي: الصراحه يبه ...انا ابي اخطب
بو شادي وكانه تفاجئ شوي: تخطب؟
شادي: اي يبه
بو شادي: بس انت ماخلصت دراسه ياولدي؟
شادي:يبه انا مابقى لي شي...السنه اخر سنه...وانا ابي خطبة بس...ولمن اخلص تصير الملكه
بو شادي: وانت ايش ضمنك...ان اهل البنت بيوافقون على ذا الوضع؟
شادي:لانها هي كمان تدرس يبه؟
ام شادي بعتب:لا واخترت العروس بعد...ومن تكون؟
شادي:سيبربن بنت منصورالـ....
بو شادي: اها عرفته..رجال سمعته زينه
شادي بفرحه: اي يبه
ام شادي اللي شكلها معترضه:اي بس خلنا نسال عن البنت الاول
شادي بسرعه: لا يمه مايحتاج...هي صديقة لميس مررره وتعرفها زين
ام شادي: ولو لازم نسال عنهم
شادي: براحتكم...بس يوم الاحد يناسبكم؟
بو شادي: شكلك مستعجل؟
شادي بخجل: الصراحة..اي
بو شادي:لا تطلب موعد من الرجال..انا للحين ماوافقت
ام شادي: ايه...لازم اشوف البنت اول..ونسال عنهم؟
شادي وحاسس ان امه بتخرب الموضوع لانها ما اختارت العروس : خذو وقتكم..واذا تبين يمه معلومات عن البنت اسالي لميس



*ملاحظة انا بدات احداث الرواية منذ عام 2006 ومع الاحداث سنصل الى عامنا هذا

البارت السادس
طلع شادي وهو صدره ضايق...لهجة اهله معه ماريحته...حس انهم بيعقدون السالفه ...دخل غرفته صلى العشا واخذ مصحف وجلس يقرى هو الشي الوحييد اللي بيهديه ويطمنه...بنفس الوقت كان امه وابوه لسه في جدال حول هالموضوع ابو شادي اللي كان ماعنده اعتراض...وام شادي اللي اعتراضها ان البنت مو من طرفها:
ام شادي:انا ابيه ياخذ وحده تسعده وتحافظ عليه..
بو شادي: وانتي شدراك انت البنت مارح تسعده او تحافظ عليه؟
ام شادي: انت تعرف بنات هاليومين ..وبالاخص البنات اللي يعيشون هنا..
بو شادي بحيره: صادقه..بس شادي رجال..وما اعتقد انه بيختار وحده مب زينه
ام شادي: ولو..انا مب مرتاحه ...
بو شادي: هو قال انها صديقة لميس...اساليها عنها..مع اني اشوفه ضمان بحد ذاته
ام شادي:بسالها واشوف
بو شادي: الله يوفقه ويكتب له االخير
ام شادي:آآآمين
وراحت لبنتها تستفسر منها عن سيرين
ام شادي اللي كان الموضوع شاغلها خصوصا انها ماقدرت تجيب عيال بعد شادي واخته(اروى دورها بعدين بيجي) فعشان كذا هي حريصة مره عليهم راحت ام شادي للميس استاذنت بالدخول ولميس قامت و دخلتها:
لميس تحاول تتكلم خليجي: ياهلا ياهلا تو مانورت الغرفه
ام شادي تضحك: منوره باهلها
لميس: كيف صحتك هلا؟
ام شادي:بخير يابنيتي..عساك انتي طيبه؟
لميس:منيحه الحمد لله
ام شادي: الا شادي ماكلمك بشيء..؟(ام شادي تعرف ان لميس مره قريبه منه واكيد انو فاتحها بالموضوع مدام البنت صديقاتها)
لميس مافهمت شي:شي متل شو؟
ام شادي: خطبه مثلا؟
لميس اللي انصدمت..معقول يبي يخطب؟ واذا سيرين ولا احد ثاني:لا ابدا
ام شادي اللي حست بصدقها:هو يقول انها صديقتك؟
لميس تاكدت انها سيرين بس تظاهرت بعدم الفهم: اي وحده؟
ام شادي:سيرين ..
لميس واللي فرحت من قلب: اهااااااااا
ام شادي:ايش رايك فيها؟
لميس: بتجنن...
ام شادي:عندك صورة لها؟
لميس:لا ماعندي...بس مشالله عليها حلوة كتير
ام شادي: اها..الشكل ماهو مهم المهم الاخلاق والتربيه انا ابي اعرف كل شي تعرفينه عنها؟
لميس قالت في نفسها الله يعينك ياسيرو بيكفي ام خالد عليها..من هلا شغل الحموات بلش:يعني يا امي هي رفيقتي من زمان..فاكيد اخلاقا منيحه كتير هي يتيمه اما توفت وهي عم تولد.و.بيها يلي رباها..وعايشه مع مرت ابوها
ام شادي اللي بدت تحبها من كلام سيرين عليها..خصوصا لما عرفت انها يتيمه:ياقلبي عليها يعني ماشافت امها...طيب ماعندها اخوان؟
لميس: لاالها اخوان بس من ابوها عندا خالد ومها وعبد الرحمن وكلن اصغر منها..عفكره هي اما الله يرحمها كانت مصرية
ام شادي: اها...المهم مسلمه ؟

لميس: اي اكيييد
ام شادي:طيب انا ابي اشوفها
لميس: صعبه تشوفيها قبل الخطبة..مابتقبل تتصور
ام شادي الي احترمت البنت:والله انا من جهتي ما عندي اعتراض
قاطعتها لميس: بيي معترض؟
ام شادي: لا ماهو معترض...بس باقي نسال عنهم ونشوف
لميس اللي كان خوفها الوحيد هو ان سيرين ترفض اخوها وكانت تبي تطمن من هالشي:اذا بدك احكي سيرين واشوف رايها انا ماعندي مانع؟
ام شادي: اي بس انتظري لين ياخذ ابوك قراره النهائي
لميس:من عيوني
ام شادي:يسلموا عيونك
وطلعت من الغرفه وتركت لميس في حيره شديده..يالله ياشادي ليش بتحطني بهيك موقف؟ اذا رفضتو سيرين بيكون موقفي كتير محرج...وطلعت من غرفتها تبي تحكي مع شادي..بعد ما استاذنت بالدخول...
لميس: مشغول؟
شادي با ابتسامه : احد ينشغل عن اخته؟
لميس: اي انت
شادي: افااا...ليش تقولين كذا؟
لميس:يلي بيخطب من ورا اختو...
شادي ضحك:اجل السالفه كذا..بس الله يسمع منك وتصير خطبه
لميس : شادي ليش عملت هيك؟
شادي بيتكلم لبناني مثلها:وشو عملت انا؟
لميس:ليش بدك تتقدملها؟
شادي: لانو بحبها يافهيمه
لميس بجديه: منو وقت مزح شادي..اذا البنت رفضتك صعب نضل انا وهي رفقات
شادي: واللي يهمك انكو تضلوا رفيقات؟
لميس : مش هيك ...بس على الاقل كنت قلي افاتحها بهالموضوع...هلا نحنا مامنعرف ااذا بتحبك اولا...او على الاقل بدا ياك اولا
شادي اللي استغرب ان سيرين ماحكت لاختو شي:هممممم طيب اول شي من علمك بالموضوع؟
لميس: امي.. كانت بتسال عنا
شادي: وشو قلتيلها
لميس: لا تخاف مدحتها...وماخليت شي منيح الا وقلتو عنها
شادي:اها الحمد لله
لميس:انو بدل ماتخاف انا شو حكيت للماما..بدك تخاف وتقلق اذا سيرين بتوافق او لا..انت ماعمرك حسيت انو هي بتكنلك اي مشاعر..وانا نفس الشي
شادي ابتسم لها:هي عمرها ماقالت لك اي شيء؟
لميس بعصبية :ايي....
شادي بثقه:بس قالتلي انا
لميس وكان احد كب عليها سطل مويا بارد:شو عم تحكي انت
شادي:انا اليوم صارحتها بكل شي..الاول حسيت انها ماتحبني..وقلت لها اذا ماتبادليني اي شعور قاطعتني وقالت لا والله
لميس: سييييييرين؟
شادي:اي سيرين اجل مي
لميس: بس عمرا مابينت هالشي ...كمان كتير بتستحي


شادي: اي..اصلا طلعت منها بعفوية...وطول الوقت تكلمني وهي تناظر الارض...ومن كثر ماكان وجها احمر خفت يصيرلها شي
لميس:ههههههههه ... عمري ماتوقعت هيك..بس ليش ماحكتلي؟
شادي: انتي قلتيها...بتستحي
لميس: وانا بقول ليه اليوم بالذات طلبت البوم اليسا...
شادي: والله؟
لميس: اي والله..حتى اليوم كانت رايقه كتير وتركت المحاضرة وقعدت معنا
شادي اللي فرح لمجرد انه حس بانه قدر يسعدها:الله يسعدها
لميس غمزتلو: يارب
دق جوال شادي...وكانت الفنانه اليسا بعد بس هالمره كانت اغنية اجمل احساس..كان واحد من ربعه...لميس ظلت بالغرفه شادي حب يقهرها:اعتقد ان الجوال يرن ابي ارد
لميس:رد
شادي:اطلعي اول
لميس تتكلم سعودي:هذا وباقي ما خطبتها؟
شادي : يالخبله..مب هي..انا اصلا ما اخذت رقم تليفونها
لميس:وليش يالدلخ؟
شادي: تراني اخوك الكبير لاتنسين نفسك...وما اخذته لانها محترمه ماقبلت تكلمني الا لما اخطبها
لميس: اها...وحبت تقهره:يلا انا بروح احكيها
شادي: فهمها وماحب يطول:طيب سلمي عليها ابتسمت له وطلعت
لميس انبسطت مره بهالخطبه ودعت ربها انو يوفقهم...لميس ماكلمتها لان الوقت كان متاخر..بس كانت تبي تقهره

ثاني يوم بالجامعه سيرين كالعاده واصله بدري...اول مانزلت من السيارة مسكتها لميس من يدها..سيرين اللي يدها كانت باقي تعورها صرخت بخفيف:آآه لمي ايدي بتوجعني
لميس:بتستاهلي
سيرين:اوف .. مالك؟
لميس:مافي شي ياست جولييت
سيرين فهمتها وابتسمت: هو قلك
لميس:اي قلي ... توقعت انتي تحكيلي
سيرين ضحكت
لميس:لشو عم تضحكي؟
سيرين:حلوة جولييت
لميس: بتعرفي بما انكن عم تدرسوا طب
سيرين:اي؟
لميس: من هاليوم انتي مريديث وهو ديريك
سيرين:هههههههههههههههه....والله انتي توحفه
لميس: ياست ميرديث.. امي مكلفتني انو اخد رايك اذا انتي موافقه اولا..بحكيلا مايحتاج اخد رايا لانو دكتور ديريك اخدو خلاص
سيرين: اوعي..تقول عليا ايه؟
لميس: صدقتي؟..انا عم بمزززززح..بس عنجد كتتيييييير مبسوطه
سيرين: عقبالك
لميس:لميس ياارب ومابدي غير وائل

سيرين:يارب
لميس:سيرو بدي اسالك...متوقعه اهلك يوافقو...
سيرين:ما اعتقدش بابي عندو اعتراض الاان مافيش كتب كتاب الا بعد ماخلص..بس
لميس: اصلا هيك شادي بدو
سيرين: مش كده..بس خايفه خالد يعقدها
لميس بخوف:لشو؟
سيرين:ماعرفش..مجرد احتمال...



هل الخطبه بتم؟؟ وخالد مابيتدخل؟
مين وائل؟وليش لميس ماتبي غيره؟
والاهم من كذا هل شادي يحب سيرين؟ ولا هو كان فضول على هالبنت الغامضه وتحول لشفقه بعد مادرى بمعاملة اخوها لها؟
وهل سيرين تحبه..ولا تعلقت فيه لانها شافته طوق النجاة من الغرق بمشاكلها مع اخوانها..وزوجة ابوها؟

ابي اعرف توقعاتكم.....وتابعوووووني

س: يالله نسيت حمد الله عسلامة الوالد...بس احكيلي شو صار؟
سيرين: الله يسلمك...ماعرفش ايه اللي حصل كنا كلنا بالمجلس..لما كلمه بس شادي ماقلوش هو عاوزه في ايه وخد من موعد بكره
لميس: امتي؟
سيرين: بعد العشا تقريبا
لميس: اها..الله يتمم بخير يااااارب
سيرين: بس حسيت خالد فهم هو عاوزه في ايه...اول ما بابا قال اسمه
لميس: لا مابعتئد
بهاللحظه دق خالد على باب غرفة سيرين
سيرين: لا عرف واهو جيلي لحد الاوضه..يلا هكلمك بعدين
لميس:الله يستر..بنطرك
سكرت منها واذنت لخالد بالدخول.. توقعت انه بيهاوشها وقالت خير وسيلة للدفع هي الهجوم...عشام كذا هي يلي بتبدا:اهلا اهلا..اول مره تدخل اوضتي يادودي
خالد: احترمي نفسك...اصغر عيالك انا ؟
سيرين ببراءه مصطنعه: يؤ.. بدلعك
خالد: هذا اللي ناقص بعد..مابقى الا انتي
سيرين قاطعته با ابتسامه تحرق الدم:ليه على الاقل انا احسن من لمى
خالد اللي ارتبك: وانتي شعرفك بلمى؟
سيرين با ابتسامة نصر: يوووه لمى واريج وشوق...وكريستين وكارولين اكمل ولا كفايه؟
خالد اللي مصدوم: من وين تعرفينهم؟
سيرين بحزم: مالكش دعوه
خالد عصب مرره اول مره تردعليه: شلون تكلميني كذا؟
سيرين بهدوء ينرفز:ياريت توطي صوتك..بدل ما انزل لبابا واقوله على كل حاجه القديم والجديد
خالد اللي حس انها ممكن تسويها وحب يغير الموضوع: شتعرفين عن شادي؟
سيرين واول مره تتكلم سعودي:ما اعرف عنه شي غير اللي قلته
خالد: والمفروض اني اصدقك..ليش يبي ابوي ياسيرين؟
سيرين اللي كانت متفاجاه من انها ترد عليه..حبت تقهره زياده غمزت له: انت ادرى ياخالد
خالد: وانا ايش بيعلمني؟
سيرين: وانا زيك
خالد اللي مو مصدقها:بنشوووف ياسيرين
وطلع من عندها...سيرين اللي كانت متفاجاه من وين هالقوة الللي جاتها...صدق يالوجين الحب يقوي مايضعف..

مانام امس زين..قام قبل الظهر بدقايق..صلى الفجر..وانتظر لين صلى الظهر ونزل من غرفته..راح للمطبخ وكانت امه تصلح الغدا
شادي:صباح الخير يمه
ام شادي:اي صباح الله هداك..صرنا الظهر
شادي:معلش يمه..اليوم عطله وراحت علي نومه
وقام صلح لنفسه كابتشينو مع ساندويتش وجلس يفطر بالمطبخ ويا امه...ام شادي:متى بتروحون لبيت منصورالـ..؟
شادي:بنصلي العشا ونروح
ام شادي:شادي تكلم وياي بصراحه..انت تعرف البنت؟
شادي وهو حاس ان امه ماتبي سيرين:اجل شلون بخطبها؟
ام شادي :وليش تخطب وحده كنت تعرفها قبل؟
شادي:يمه الله هداك .. اعرفها بس ماتكلمت معها غير مرة او مرتين وكلها اشياء لها علاقه بالدراسه..وبعدين لا تخافين الكل يشهد باخلاقها وانا اولهم
ام شادي:شلون وماهي محجبه؟
شادي اللي عصب شوي:ماهي محجبه مثل اروى ولميس
ام شادي ماعرفت شلون ترد عليه:انت تدري ان امها ماهيب سعوديه
شادي:اي ادري
ام شادي:بتسووا الملكه على طول؟
شادي:مابي ملكه..ابي خطبه
ام شادي عصبت:شلون ماتبي ملكه..شتقول انت..؟ترانا عرب ومسلمين ماحنا انجليز
شادي: يمه انا عندي دراسه ومابسوي ملكه الا اذا انتهيت من دراستي هذا شي..والشي الثاني انا ابي اتعرف على البنت زين وهي تعرفني بعد
ام شادي بسخريه:واهلها بيسمحون لك؟
شادي:انا سالت شيخ..وقال عادي اتكلم وياها قبل الملكه مدام اهلها يدرون ...
ام شادي:مدام ماهو حرام سوي اللي تبي...مع اني مب مرتاحه



طلعت من غرفتها بعد صلاة المغرب...ابوها طول اليوم برا فماحبت انها تختلط باحد يعكرلها مزاجها..كانو كلهم جالسين بالصالة اللي برى ..جلست وراح عبد الرحمن جلس بحضنها:
ام خالد:انتي؟
سيرين ماناظرتها مع انها متاكده ان الكلام لها
ام خالد:وووجع...انتي ماتسمعين؟
سييرين كمان ماردت..خالد:سيرين ترا امي تكلمك..تعدلي لاعدلك؟
ابتسمت سيرين ابتسامه نرفزت خالد ..ناظرت ام خالد:نعم؟
ام خالد:ليش جاي ولد فيصل الــ..؟
سيرين:لما يجي هبقى اساله
ام خالد:تكلمي عدل..
سيرين:وانا شعرفني
خالد:معقوله ماتدرين...واخته صديقتك الروح بالروح؟
سيرين:ماجابتليش سيرة
...دق جوال سيرين ناظرت الشاشة وابتسمت..كانت لميس..
خالد:ليش تبتسمين؟
سيرين:عادي
خالد:طيب..لاتقومين ردي قدامنا
سيرين:ماطلبت شي..
سيرين بصوت كله نعومه:الو
تفاجات من الصوت اللي رد عليها بس مابينت..:الحمد لله ان الخطبة اليوم..والا كنت رحت فيها
سيرين والكل عيونه عليها:آسفه لمي بس الموبايل كان في الشحن...
شادي:في احد جنبك؟
سيرين:يس
شادي:مين؟
سيرين:كثييير..وماينفعش اللي بيتعمليه ده خالص
شادي....:....طيب قومي عنهم ..او... اعتبريني لميس
سيرين: ماينفعش احنا على اتفاق..ومابحبش اللي بيرجعه في كلامهم؟
شادي:ماقدرت...انفذه
سيرين:ماجاتش على الحبه دول
شادي:لا...جت
سيرين ضحكت بعفويه بس كانت ضحكتها تجنن:لا وبقيتي تتكلمي مصري كمان
شادي:مافيش احلى من هاللهجه ومن اللي بيتكلموها
سيرين:لاخليكي في السعودي احسن..
هنا انتبه خالد .. اللي كان شاكك من البداية..حصلت تكلمه وقدامنا بعد..انتبهت له سيرين ومن حسن الحظ..انه كان بعيد عنها يعني بياخذ وقت لين يجيها(سيرين لبنانيه..شلون بتتكلم سعودي؟ افضل من المصري؟..!!!)
سيرين بصوت واطي:شادي..خالد انتبه اديني لميس بسرررررررررررعه
شادي اللي حس بان صوتها تغير مليار بالمية ... صوتها كله خوف:لاتخافين..انا اسف ماقصدت
سيرين: اوكي اوكي
لميس:سيرو وين رحتي...
رمى لها خالد الجوال..وراج وجلس مكانه:تكلمي هنا لاتقومين
سيرين:معااكي
لميس:صار شي؟
سيرو:لا....بس والله لاوريكي
لميس ضحكت:وحياة الله غصبا عني..
سيرو:توحفه
لميس: خيي ؟؟ههههههههههههه يؤبرني
سيرو:سلامتك
لميس:شو شعورك هلا؟
سيرو:مبسوطة الحمد لله..
لميس:مين حدك؟
سيرو:عرفتي ازاي؟


لميس:من ردك..ولووووو
سيرو:اها..طيب هكلمك بعدين
لميس:اوكي الله معك
ام خالد: ماقالت ليش جااين اليوم؟
سيرين:تؤتؤ
ام خالد:مافي بينا وبينهم شي ابد..غريبه
خالد حابب يقهر سيرين:يمكن يبون القرب؟
ام خالد..بفرحه:والله مارح نلقى لمها افضل منهم
مها:ليه .؟هم يبوني انا؟
ام خالد:اجل مين...وناظرت سيرين..بسخريه:اكيد مايبي هالشيفه
خالد:صادقه يمه
مها:هممم..هو حلو ياخالد؟
خالد اللي كانت عنده عادي هالاشيا..بس مع سيرين كل شي غلط وممنوع:اي ... مسمينه عندنا بيكهام
مها:وااااااااااااو
خالد بمزح:تادبي يابنت
ناظر سيرين..لقاها تناظرهم نظره معناها تحلموووووووووون
خالد باحتقار:والا شرايك يادكتورة؟
سيرين:هممم المهم هي توافق بس
ام خالد:وشو اللي بيخليها ترفض؟
سيرين اكتفت بالابتسامه لمها ردتها مها بـ:صدق ماتعرف شتقول...الحمد لله على نعمة العقل بس
قامت سيرين بتروح ..وقبل لتطلع قربت على اختها وقالت بصووووت واطي:شلون نواف؟؟
هنا تجمدت مها..وش دراها بنواف.؟معقوله تدري..؟واذا ليش ماقالت لابوي.. بالرغم من اللي اسويه وياها الله يستر
بعد ماخلصوا صلى..راحو لبيت بو خالد..استقبلهم خالد...ودخلهم للمجلس...بعد ماتباد لوا التحيه والسلام:
بو شادي:انت يابو خالد رجال محترم وسمعتك ماشالله زينه...وانا يشرفني نسبك..
بوخالد تفاجئ شوي:الشرف لي..بس تبي تناسبني فمن؟
بو شادي:لاوالله الشرف لنا...ابي بنتك لولدي..الدكتور شادي
خالد بسرعه:بس انا اختي صغيره توها تدرس..ماخلصت مدرسه حتى
بو شادي:لا انا اقصد الكبيرة....ها شقلت يابو خالد؟
بو خالد:والله يابو شادي انتم رجال ماتنعابون..وولدك رجال والنعم فيه..بس انا مابي بنتي تتزوج قبل لاتخلص دراستها
شادي بسرعه:ولك ماتبي ياعمي..مايصير الزواج قبل لا تخلص دراستها..حتى الملكه اذا ماتبيها الحين براحتك
بو خالد:اي..اذا صار نصيب ماتصير الملكه الا اذا خلصت سيرين دراستها نهائيا..
خالد بعصبية :شهالكلام يبه؟
بو خالد ناظره نظرة بمعنى لا اسمع صوتك:هذا شرطي الوحيد...
بوشادي:وهي كم باقي عليها؟
بو خالد:سنتين
شادي:خلاص ياعمي..مثل ماتبي يصير.
بو خالد:مشكور ياوليدي
بو شادي:نقول مبروك؟
بو خالد:مبدئيا ماعندي مانع مادام بتكمل دراستها...بس الشرع يقول اني لازم اخذ رايها...انشاالله يومين ويكون الرد عندكم
بوشادي:وحنا في انتظاركم...
وصلهم خالد لبرا...ركبوا السيارة ودار مابينهم:






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**نغـم**
الإدارة
الإدارة
**نغـم**


عدد المساهمات : 2165
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة   جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:40 am

كان معترض على كلام بو خالد:ياوليدي..شلون كذا..انت تبي تسافر تكمل تعليمك بامريكا.وانا ابيك تتزوج قبل لاتسافر
شادي:يبه انا موافق وماعندي اعتراض واذا صار نصيب بسوي الماجستير هنا..واخذ الدكتوراه من هناك
بو شادي:اللي تشوفه...

في الجهه المقابله..خالد كان رااااااااافض رفض تام...وابو خالد موافق..:يبه شلون تصير الملكه بعد سنتين؟؟شبتقول عنا الناس؟
ام خالد:يامنصور مايصير كذا؟؟شلون تنخطب سنتين ومن غير ملكه بعد
بوخالد:مافي غير كذا..مافي زواج قبل لاتخلص
ام خالد:ماتتزوج افضل
بو خالد:تراها بنتي وانا ادرى بمستقبلها..
خالد:واذا طلب يشوفها او يكلمها يبه شبتقول له؟
بو خالد:بخليه يشوفها ويكلمها...
ام خالد:شذا الكلام يامنصور؟شلون وهي مابعد صارت زوجته
بو خالد:انا مابيها تتزوج واحد الا ماتكون مرتاحه له مليار بالميه...وانا واثق ببنتي وانها مارح تنزل راسي..خلها تتعرف عليه اول
خالد:بس انا ماثق فيها يبه
ام خالد:ولا انا بعد يامنصور..والبنت لامها
بو خالد بعصبيه:امها؟؟وانت شوصلك لامها؟..والله وتراني حلفت اللي يقول عنها كلم ماهيب بزينه لاوريه شغله عدل...وانتي ياني وياك تجيبين سيرة المرحومه على لسانك مره ثانيه..
وتركهم وطلع ....خالد:انا كنت داري انهم يبونها من البداية
ام خالد:ما اكون انتصار بنت محمد لو ماوقفت ذا الزواج..على جثتي يتم
خالد حب يشعللها:وانا اللي توقعتهم يبون مها...والله وبتعيش بعز
ام خالد قاطعته:قسم بربي لاوريها النجوم بعز الظهر..
خالد بخبث:وانا وياك بكل شيء..





راح لغرفة بنته..طق الباب خفيف:ممكن ادخل؟
سيرين قامت فتحت الباب:اكيد طبعا..وباست راسه...ضمها بوخالد:آآآه كبرتي ياسيرين وصرتي عروس
سيرين فهمت..سكرت الباب وجلست
بو خالد:انتي شفتي شادي ياسيرين من قبل؟
سيرين ماحبت تكذب على ابوها:ايوه يابابا
بو خالد بهدوء:متى؟
سيرين:الاسبوع اللي فات بس
بو خالد:اكيد؟
سيرين:انا عارفه قصد حضرتك ايه...هو كلمني الاسبوع اللي فات بس..وقلتله اني ماينفعش اكلمه .. قلي انو هيخطبني..واعتقد انه نفذ اللي قاله
بو خالد با ابتسامه:اي نفذه
سيرين:بابا انت زعلت؟
بو خالد:لا مازعلت ماسويتي شي غلط لانك لو غلطي ماكان جا وخطبك مني..مثل ماسوت امك الله يرحمها من اكثر من25 سنه
سيرين:عملت ايه؟
بو خالد:كنت احبها..ولما اعترفت لها..قالتلي لو تحبني صدق..تخطبني..واذا مابتخطبني..بعد عن طريقي
سيرين: كانت بتحبك ساعتها؟
بو خالد: اي ...وانتي تحبينه؟
سيرين استحت شويا:الصراحه ماقدرش اقول اني بحبه
بو خالد تغيرت ملامحه:يعني ماتبيه؟
سيرين بسررعه:لا انا مش رافضه...بس انا لسه مئدرش اقول اني بحبه
بو خالد:اجل ايش؟
سيرين:مرتحااله..محترماه..حاسه اني بديت احبه

بو خالد:يعني اقول مبروك ياعروس؟
سيرين بحيا:الله يبارك فيك يابابا

بو خالد..كان قريب من بنته مره..كان الاب والام لها...وهي ماكانت تخبي عنه اي شي..فما تستغربون من اللي دار بينهم..لانه بهالوقت كان يقوم بدور الام اللي سيرين انحرمت من حنانها من اول ثانيه جت على الدنيا فيها...

مروا اليومين..بدون احداث تذكر..خالد ومها وامهم حاقدين على سيرين مررررره...بو خالد طلب من سيرين ماتروح الجامعه لين مايرد على بو شادي...لميس ماكانت تكلم صديقتها ماتبي تحرجها...شادي ماينام لا ليل ولا نهار...الى ان رن جوال بو خالد:السلام عليكم
بو خالد:هلا بو شادي..وعليكم السلام
بو شادي:شلونك؟
بوخالد:بخير الحمدلله...عساك بخير؟
بو شادي:نحمد الله...ها شقتلو يابو خالد؟
بو خالد:يشرفنا نسبكم يابو شادي...ومابنلقى احسن من ولدكم لبنتنا
بو شادي:الشرف لنا..متى تحب تجي العايله عشان يتم التعارف؟
بو خالد:يناسبكم الخميس القادم..
بو:شادي:اي يناسبنا....بو خالد شادي بيكلمك
بو خالد:مافي مشكله؟
شادي:السلام عليكم ياعمي
بو خالد:وعليكم السلام يادكتور..مبروك
شادي بفرحه حسها بو خالد:الله يبارك فيك ياعمي..انا لي عند حضرتك طلب وانشاالله ماتردني!!
بو خالد وكانه عرفه:اتفضل ياولدي
شادي:اذا سمحت لي اكلم سيرين..على الجوال
بو خالد حب يقهره شوي...:طيب انتظر لين تتم الخطبه...
شادي:با اندفاع مدام حضرتك مو معارض المبدا..مارح تفرق شي والله...
بو خالد:خلاص كلمها ياولدي
شادي:مشكور ياعمي.واوعدك اني بحافظ عليها وبحطها بعيوني
بو خالد : انشاالله يولدي..الله يسعدكم
شادي:آآمين..توصي بشي..
بو خالد:سلامتك..فمان الله
شادي:الله يسلمك فمان الكريم

وسكر منهم بو خالد..وهو لاول مره يحس انه مرتاح من جهة سيرين..وماوافق على طلب شادي الا لانهم يذكرونه باللي صار معه ومع ام سيرين...+انهم بمجتمع مفتوح وهو واثق من بنته

اما شادي اللي ركض على غرفة لميس...:بسم الله شبك انت؟
شادي ضمها وتركها:وافقوووووووووووووا
لميس:حبيبي الف مبروك..الله يتمملكن بالف خير يارب
شادي:لا ووافق بعد اني اكلمها بالجوال
لميس:هههههههههههه..بيجنن بيها
شادي:اي والله رجال محترم مررررررره..مدري خالد طالع على من؟
لميس :لامو العقربه
شادي:يمكن على فكرة بتصير جلسة تعاارف الخميس الجاي انشا الله
لميس انشالله
شادي:يلا عطيني الرقم..
عطته لميس الرقم...وطار على غرفته سكرها على نفسه ..دق على الرقم..ولانه رقم غريب عليها مارد الا ثالث مره:
سيرين:الو
شادي:السلام عليكم
سيرين اللي حبت تثقل وتظاهرت انها ماعرفت صوته:وعليكم السلام حضرتك عاوز مين؟
شادي:ابي حبيبتي وروحي وقلبي ممكن؟
سيرين استحت مرررررررررره:اهلا شادي...انت جبت الرقم منين؟
شادي:من لميس... بس ترا عمي بو خالد بنفسه اذنلي اكلمك
سيرين: اها..ازيك؟


شادي:اسعد مخلوق على الارض
سيرين بضحكه ذوبته:يارب على طول
شادي:انشالله دوم هالضحكه
سيرين:وياك..
شادي:سيرين...ممكن اسالك سؤال.؟
سيرين:اكيد
شادي:انتي تحبيني صدق؟
سيرين استتتتتتتحت:بتسال ليه؟
شادي:ابي اتاكد؟
سيرين:عاوز الصراحه؟
شادي بخوف:اكيد
سيرين:انا بحترمك..ومرتحالك جدا..يعني ممكن تقول اني بدات
شادي يبي يحرجها:بديتي ايش؟
سيرين:شااااااااادي
شادي:عيونه
سيرين:خلاص..بتكسف
شادي:من ايش؟
سيرين:من كلامك..وانفتح الباب بقوة ودخل خالد يهاوشها:انتي يالغبيه..يالحقيرة شلون تردين على امي؟
سيرين نست ان التليفون على اذنها:والله مارديت عليها ولا كلمتها..
خالد بعصبيه:يعني هي تكذب.,,,ومسكها من شعرها بقوه ياويلك لو ضايقتيها ثاني..انتبهت سيرين للجوال..ورمته على السرير..
خالد:قسم بالله لاربيك ياسيرين اوعي تكوني فكرتي ان هالشادي بيخلصك مني مستحيل..ورماها بقوة على ذراها اللي كان يعورها..وطلع..ما استحملت الام صرخت خفيف..وتذكرت شادي اللي على الجوال..بصوت مخنوق:الو
شادي اللي سمع كل شي:ايش صار؟
سيرين:ولا حاجه ياشادي
شادي:شلون ماصار شي..سيرين انا خطيبك اذا ماحكتيلي لمين بتحكي
سيرين واللي دموعها بدت تنزل:خالد..
شادي:اول شي اذا تبين تبكي ابكي...لاتكتمين بصدرك شي...شسوى خالد؟
سيرين: تسمحلي اتكلم انجليزي؟(سيرين اذا كانت تبي تفضفض تتكلم انجليزي)
شادي:اذا بيريحك اكيد..
سيرين(بحط الترجمه على طول):والدته كدبت عليه ...وقالت ان رديت عليها وغلط فيها..وانا والله ماشفتها انا ماطلعتش من اوضتي
شادي:وهو ايش سوى؟
سيرين سكتت...شادي فهم:طيب سيرين ليه ماتعلمين ابوك؟
سيرين بصوت كله ضعف:شادي..بابا معاه سكر وضغط..لو قلتله ممكن لاقدر الله يحصله حاجه..انا اللي هخسر طول عمري
شادي:لاسمح الله..(حب يطلعها من الجو اللي هي فيه).سيرو شرايك تروحي للجامعه؟
سيرين:ليه؟
شادي:بصراحه..ابي اشوفك
سيرين:افكر...
شادي:واذا قلت عشاني؟
سيرين:عشانك...ثواني واكون هناك
شادي:تسلميلي..يلا نص ساعه ونكون هناك اوكي؟
سيرين اوكي.



على جينز اسود..فردت شعرها..ماحطت غير غلوس ..(amor mio) قامت سيرين ..واختارت بلوزه لونها احمر باسود بكم..مكتوب عليها
كانت طااالعه تجنننن...خصوصا عيونها بالرغم من انها ماحطت غير كحل..نزلت وغصبا عنها عدت على الصالة...كانت مها وام خالد جالسين بالصاله:ام خالد:روحي صلحيلي شاهي؟
حطت سيرين جوالها ع الطاولة اللي قدامهم وراحت تصلح لها الشاهي لانها ماتبي هواش...سوت الشاهي وهي راجعه رن جوالها وكانت حاطه النغمه اغنية الست فيروز انا وشاادي..ام خالد:صدق ماتستحي...سيرين:الوووو
شادي:هلا..وينك؟
سيرين:لسه في البيت..ثواني وهجي
شادي:خذي راحتك..وديري بالك وانت تسوقين
سيرين:انشا الله..يلا مع السلامه
شادي:سلام
اول ماراحت سيرين ع الجامعه..راحت للمكتبه اللي كانت شبه فاضيه..مافيها غير 3 طلاب انجليز...دقت على شادي وعلمته مكانهاا...كانت واقفه تختار كتاب..لمحها شادي من بعييد..يالله هذي مب حلوة بعقل هذي قمرررررر...كانت فعلا تخقق قرب منها من وراها بس مو كثير وقال بصوت واطي:لو قالوا ان الشمس بتنزل على الارض..بصدقهم
لفت له سيرين ...:ههههههه ... حلوة الشمس تصدق
شادي سحب لها كرسي عشان تجلس:اتفضلي
جلست سيرين وهو جلس قدامها:اي الشمس..لان الشمس بعييييده ماحد يقدر يقربلها...
سيرين استحت ونزلت راسها: ثانك يو
شادي:ولكم..بس راسك مااتنزل ابد..ارفعي راسك
سيرين رفعت راسها وناظرته..ماقدرت تشيل عيونها عنه..ياربي يجنننن سبحان من خلق ..انتبهت لحالها وبعدت عيونها عنه ..
شادي حب يزيل التوتر اللي بينهم:شالتخصص اللي ناويه عليه؟
سيرين:جراحة مخ واعصاب
شادي:كانه... صعب شوي؟
سيرين:...يس بس انا حباه جدا
شادي:الله يوفقك يارب
سيرين:يارب وياك..وانت تخصصت ايه؟
شادي:جراحة قلب
سيرين:حلووووو
شادي:يس,,,,ممكن اسالك سؤال..؟
سيرين:شادي قول اللي انت عاوزه على طول..اناعمري ماهضايق من اسالتك
شادي با ابتسامه:ياحلو اسمي..
سيرين:شااااااادي
شادي:يجنن ياناس...اول مره ادري انه بهالحلاوة
سيرين:كنت عاوز تعرف ايه؟
شادي:لما توفت والدتك كم كان عمرك؟
سيرين:دقيقة..
شادي:يعني ماشفتيها ابدا
سيرين بحزن حاولت تداريه:خالص..ولاحتى هي شافتني
شادي:انا آسف لو ضايقتك....
سيرين:بالعكس..اسال عشان تتعرف عليا اكتر ده حقك ومش هزعل من اسالتك خالص
شادي:طيب وانتي بهالعمر مين اهتم فيكي؟
سيرين:جدتي..ووانا عندي اسبوعين بابي اتجوز ... وعشت معاه هو وماما
شادي:ماما؟
سيرين:لاني رضعت مع خالد..امي بالرضاعه
شادي..يعني من قبل لاتكملي شهر..وانتي مع هالعقربة على قولة لميس..يعني حرمان من حنان الام..وقسوة من زوجة اب بعد: كانت تفرق بينكم؟

تنهدت سيرين آآآآآآآآه ياشادي شقولك بس..اذكر انها كانت تخليني في الشمس ليين اتعب من الصياح وانام...انها كانت تخليني من غير اكل طول اليوم...انها كانت تضربني ضرب ماتستحمله طفله....نزلت منها دمعه بكل هدوء لاحظها شادي...يالله انا شسويت..والله ماكان قصدي اخليها تبكي..كان وده يضمها ..يمسح دموعها..يعوضها عن كل شي..مايكون سبب في دموعها
:سيرين اناآسف حبيبي والله ما كنت اقصد
سيرين: ولا يهمك....افتكرت حاجه
شادي:معليش
سيرين ابتسمت له وحبت تغير الاجواء:شادي بتشجع مين؟
شادي:المانيو ...وانتي؟
سيرين: انا كمان بشجعه..ونفسي احضرله ماتش اووي
شادي:همم وليه ماروحتي كل سنه يجون ثلاث مرات على لندن
سيرين:بابي مابيرضاش اروح لوحدي..وخالد مابيرضاش يوديني
شادي:خلاص اذا جو يلعبو وياتوتنهام اروح انا وانتي ولميس..
سيرين:شكرا..بس شمعنى توتنهام؟
شادي:لان تشيلسي وارسنال ليهم قاعده جماهيرية ووااعه..فبيكون زحمه وعوار راس..توتنهام لا اقل بكثير
سيرين: اها..انا نفسي اشوف كريس
شادي:ااااااي عشان كذا..منيب موديك خلاص
سيرين:لييييه؟
شادي : اغار
سيرين عفويا:انتي عندي احلى الف مرة
شادي اللي حس انها استحت وان الكلام طلع منها عفوي:هممم احلى شي فيكي انك الكلام يطلع من عفويا....عشان كذا احس بصدقه وانه مافيه تصنع
سيرين اكتفت با ابتسامه...شادي ناظرالكتاب اللي وياها:مشغوله؟
سيرين:ما انشغل عنك..بس عندي بحث
شادي:طيب شوفي شغلك..وانا بروح الحين
سيرين:لاخليك..
شادي: طيب انا بجلس بس بتدرسين قدامي
سيرين :تامر
شادي حرك فمه:بحبك
سيرين فهمتها:وابتسمت


راحت سيرين من الجامعه الساعه 7 كعادتنها... تروشت وتغدت وصلت العشا...وجلست تدرس عبد الرحمن :برافووووو دحومي
عبد الرحمن:يعني كذا خلصنا؟
سيرين: ايوه خلصنا..
عبد الرحمن: ووووووووووه..بروح العب سوني
سيرين:روح بس لم حاجتك دي الاول...
اخذ عبد الرحمن اغراضه وطلع...حطت سيرين اغنية نانسي ياسلام وجلست تسمعها...كانت ممده على السرير ومغمضه عيونها..كااانت بعالم ثاني..وما انتبهت الا لما انطفت الاغنية..فتحت سيرين عيونها ...وشافت مها:
مها:ليش ماتردين؟
سيرين بقلة اهتمام:ما كنتش واخده بالي
مها بمزح:اللي ماخذ عقلك
سيرين ضحكت وهي مستغربه من اختها شلي غيرها..!!!!!
مها:لا وحاطه ياسلام بعد..شهالرومانسيه.؟
سيرين:بعض مما عندكم
مها:هممممم..
سيرين وعرفت شسبب تغير اختها:همممممم مالك؟
مها:..انا ما احب اللف والدورا بسالك على طول...شدراك بنواف؟؟
سيرين بضحك:العصفورة قالتلي
مها بخوف: سيرين قولي الله يخليك
سيرين :شفتك معاه
مها شهقت: متى؟
سيرين:من اسبوعين تقريبا
مها:طيب شدراك باسمه؟
سيرين معانا في الجامعه ولما شفتك معاه سالت عنه
مها بفضول:طيب وليش ماعلمتي احد؟
سيرين:لانك اختي يامها.. خالد مش هيفهمك ولا حتى ماما كنت ناويه انا اتكلم معاكي..بس كنتي مش مدياني فرصه كل ماجي اكلمك تتقلب خناقه...
مها:ماما؟؟؟
سيرين با ابتسامه:يس ماما...يمكن تكون هي مابتحبنيش بس انا عمري ماكرهتها وبحبها..مهما كان هي اللي ربتني..وبعدين غصبا عني هي امي في الرضاعه
مها:بالرغم من كل اللي سوته فيك؟
سيرين:يس..
مها اللي حست انها كانت ظالمه اختها:طيب ليش امي تقول عليك انك تكرهينا كلنا؟
سيرين:انتي شايفه ايه؟
مها بحيرة:مدري..


سيرين: لا محدش يئدر يكره اخواته يامها..دحومي ماسمعش كلامها عمري اذيته؟؟..انتي اللي كنتي دايما تتخانقي معايا مقولتش لحد على موضوع نواف خالص
مها:يعني انتي ماتكرهيني؟؟
سيرين وحست ان اختها طفله:ابدا ومسحت على راسها
مها معقول امي كانت تكذب علينا؟؟..سيرين تحبني ماتكرهني..والا ليش سوت كذا معي..كانت تقدر تقلب البيت على راسي..يالله معقولة انا كنت ظلماها لهالدرجة..وضمت اختها بقوووه:سامحيني سيرين..انا ماكنت اعرفك زين اسفه والله اسفه..
سيرين:حبيبيتي..انا مازعلتش منك اساسا..انتي اختي الصغيرة يامها
مها بعدت عن حضن اختها:طيب توعديني من اليوم اننا ننسى كل اللي كان ونبدى من جديد؟
سيرين: اوعدك..بس قوليلي حكاية نواف من البداية
مها با ابتسامه:حاااضر بقولك...شوفي انا تعرفت عليه عن طريق الجوال..واتقابلنا
سيرين:اها..عارفاه من امتى؟
مها:من 6شهور تقريبا
سيرين:وشوفتيه كام مره؟
مها:يمكن 6 او8 مرات
سيرين:اها..انتي بتحبيه طبعا
مها:كثييييييييييير
سيرين:وهو؟؟
مها:يحبني...هو اعترفلي بكذا
سيرين:الحب مش كلام يامها
مها سكتت...سيرين:لو بيحبك كان خاف عليكي
مها:هو يخاف علي مررره..
سيرين قاطعتها:لا ياحبيبي لوكان بيحبك بجد ماكانش وافق انك تكلميه او تشوفيه..لحد مايخطبك
مها:بس هو مايقدر..
سيرين: لا يامها لو بيحبك بجد كان قدر...ولازم تفتكري ان اللي بتعمليه ده حرام...
مها:طيب انا احبه وما اقدر ابعد عنه
سيرين:مممممممممم...
مها:ومتاكده انو هو يحبني بعد
سيرين:انا مش هضغط عليكي عشان تكرهيه...الايام بينا وهنشوف مين كلامه صح
مها سكتت وكان واضح عليها التفكير...سيرين:انا مش هئول لحد على حرف من اللي دار بينا...بس اي حاجه تحصل بينكم قوليلي عليها..محدش هيخاف عليكي قدي مها...وعشان انا اكبر منك يامها وهفكر بعقلي بس انتي قلبك هيخليكي تغلطي
مها با ابتسامه: اوعدك..
سيرين:بس انا زعلانه منك
مها:ادري ومن حقك..
سيرين:مش اللي في دمغاك..زعلانه عشان مابتروحيش المدرسه با انتظام...انتي ثانوي يعني لازم تشدي حيلك
مها:بس انا ماحب الدراسه
سيرين:عادي كلنا مابنحبهاش..بس ده مستقبلك ولازم تحرصي عليه
مها: خلاص بحاول ان شاء الله
سيرين:يبقى تروحي تنامي لانك هتصحي بدري تروحي المدرسة..ومن بكره انا اللي هوديكي مع عبد الرحمن
مها با ابتسامه: اوكي
وقامت بتروح ..وقبل لتطلع ناظرت سيرين با ابتسامه:مشكورة سيرين على كل شي
سيرين بنفس الابتسامه:مافييش بين الاخوات شكر..جود نايت
مها:جود نايت

مسكت سيرين جوالها ودقت على مآسر:بونسوار ميسووو
ميسو:بونسوارين .. شلونك؟
سيرين:تماااااام وانتي..؟
مآسر:بخير الحمد لله..وافقتو ولا لسه؟
سيرين:يوووه وافقنا وكلمني كمان..
مآسر:نعم..نعم..نعم...
سيرين:والله..طلب من بابي انو يكلمني وبابي وافق..
مآسر:ياعيني ياعيني...ومتى الملكة؟
سيرين:مافيش..بس هما جايين بعد بكره..عشان تكون خطبه رسميه
مآسر:مابتسوووي ملكه؟؟؟
سيرين:يس انا مش عاوزه..وبابي مصمم انو مافيش ملكه قبل ماخلص جامعه
مآسر:وشادي؟
سيرين:ماجابليش سيرة الموضوع ده..مش من اول مكالمه هيقولي يافالحة
مآسر:ايوا صح...بس ليش ماتبين ملكه؟
سيرين:عاوزه اخلص دراسه الاول..عاوزه اعرفه كويس هو كمان..انتي عارفه عندنا لو طلع ايه... بعد الملكه صعب ان كل واحد يروح لحاله
مآسر:صادقه والله..الله يتمم لك يارب
سيرين:يارب ياقلبي..بس معايا انتظار هشوف مين..اقفلي وهبقى اكلمك..
مآسر اوكي ...


سيرين:الووووو
لوجين:ايوا كده صوتك طلع
سيرين:هههههههههه...مين قلك؟
لوجين:لمي...قلك ايه؟
سيرين بتستهبل:هو مين؟
لوجين:العريس..هو اسمو ايه صحيح نسيت؟
سيرين: اسمه شادي
لوجين:اها مين قده فيروز غنتله...قلك ايه بقى؟
سيرين:ماقليش..شافني
لوجين:يخرب عئلك....على طول؟
سيرين:هههههههه..انا كان بقالي كم يوم مابروحش الجامعه فرحت بقى
لوجين:آآآه الجامعه...وحشتك الجامعه انا عارفه
سيرين:ههههههههه .. جداااااااا
لوجين:هههههه.. جاب رقمك منين؟
سيرين:لما كلموه بابي عشان يعرفوه رده..شادي طلب منه انو يكلمني..بابي وافق وهو خد الرقم من لميس
لوجين:اها...الخطوبة امتى؟
سيرين:هما هييجوا كلهم يوم الخميس..بس مافييش خطوبة
لوجين:نعم؟..ليه بقى؟
سيرين:لانو مفيش كتب كناب...بابي رافض كتب كتاب قبل ماخلص
لوجين:عادي اعملي خطوبة من غير كتب كتاب
سيرين:انتي نسيتي اني سعوديه ياذكيه.. عندنا في السعودية مفيش الكلام ده.. الخطوبة بتكون مع كتب الكتاب وبيكون اسمها الملكه..مش زي عندنا في مصر
سكتت لوجين شوي..:طيب سيرو هسالك سؤال بس ماتزعليش؟


سيرين:ده على اساس اني عمري زعلت منك
لوجين:حبيبتي انتي..هو معقد ولا روش؟
سيرين:هههههههههاي..لا متخافيش من خلال معرفتي البسيطه بيه دي مش معقد...واللي ممكن تفيدنا اكتر الانسه لميس
لوجين..صح لميس راحت عن بالي ازاي:اها ..
سيرين:بتسالي ليه؟
لوجين اللي كانت تخطط لشيء:لا عادي..انتي قولتي ان العيله كلها جايه يوم الخميس هتعملي ايه؟
سيرين :ولا حاجه عادي
لوجين:هو ايه اللي عادي..دي اول مرة اهلو هيشوفوكي فيها
سيرين:ايوه صح..بس انتي عارفه وجود لميس مريحني
لوجين:لميس عادي..بس على حد علمي انو ليه اخت تانيه ووالدته كمان
سيرين:اه صح...
لوجين:طيب هتلبسي ايه؟
سيرين والله ماعرف...انا اشتريت هدوم كتييييييييييييير وما اختارتش حاجه..ماتيجي بكره تختاري معايا انتي ولميس .. عشان لو مادخلش دماغنا حاجه ننزل نشتري
لوجين: خلاص وهو كذلك...هكلم لميس واقولها
سيرين: ماشي ...
لوجين:حضرتك جايا بكره ولا لا؟
سيرين:لا لا هجي
لوجين:اه صح انتي الجامعه بتوحشك جدا اليومين دول
سيرين:هههههه يلا جود نايت
لوجين: جود نايت
راحت سيرين وصلت عبد الرحمن للمدرسه...وبقيت مها معاها...وبالصدفه شافت شادي.....:اووووووبا
مها:شفيك؟؟؟
سيرين:شادي اهو
مها خقت عليه:يجننننننننننن...
سيرين:ههههههههه...
مها انحرجت: اقصد يعني انه حلو..
سيرين ماحبت تحرجها زياده:يس ..انتي عارفه اني تاني مره اكلمه في حياتي كانت هنا ومن اسبوع ونص كده...خبط عربيته
مها:اووووووووووووف
سيرين: اه والله..وهي اصلا لسه جديده...
مها:وشسوى؟
سيرين:ولا اي حاجه..قلي محاصلش حاجه ومشي
مها:بعدين خطبك؟؟؟
سيرين:لا..
مها:اجل..؟
سيرين:هئولك بعدين يلا وصلنا
مها:سيرين احكيلي الحين..بلييييييز..
سيرين:نوووو..يلا بلاش دلع لما ترجعي من المدرسه ..تعاليلي اوضتي احكيلك...بس دلوقتي لازم تنزلي
مها:..اكيد؟
سيرين:اكيد بس يلا عشان انا كمان ما اتاخرش
مها: سلااااام
سيرين:باي


سيرين كانت مالها خلق للدراسه دقت على لميس..لانها تدري ان اليوم لوجين ومآسر عندهم كويز...:بنجور
لميس:بنجووووور..
سيرين:ازيك؟
لميس: منيحه الحمد لله...ليه ماحضرتي لهلا؟
سيرين:ماليش مزاج..
لميس:ياعيني..سيرو انتي بطب منك بادارة اعمال...مابيصير هيك دراستك نصا عملي بدك تحضري بانتظام
سيرين:عارفه..بس ماليش مزاج
لميس: منو على كيفك..يلا تعي
سيرين:ماتيجي نخرج؟
لميس:سيرو هلا بدك تيجي وتخلصي كل شي عندك هون..بعدين منطلع..
سيرين :اوووف ..مش هخلص منك..جايا
لميس:اوكي بشوفك





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**نغـم**
الإدارة
الإدارة
**نغـم**


عدد المساهمات : 2165
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة   جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:43 am

]font=Courier New]سمعت سيرين كلام لميس...وخلصت الساعه5...راحت للبنات وكانو كلهم جالسين..:هااااااي
الكل:هايات
لميس:ليش ماعم تردي ع الخليوي؟
سيرين:ماسمعتووش
لميس:اها لانو شادي بدو ياكي...اتصل شي مية مرة وانتي مابتردي
سيرين:زعل؟؟
لميس:هو قلق...واكيد زعل
لوجين ولميس اتفقوا على شيء.. وخافو يتاجل لو زعلوا سوا.لوجين..:لازم تصالحيه ياسيرو
لميس:ايي
سيرين بصتلهم بشك:يعني؟
لميس:احكيه..
لوجين:او روحيله
سيرين قلبت نظرها بينهم:فيه بينكم حاجه
لوجين: لا
لميس:نوووووو عادي
سيرين: مش مرتحالكم..وانتبهت ان مآسر ماتشاركهم الكلام وباين على ملامحها الزعل:ميسوووو مش كانهم متفقين على حاجه؟
مآسر بعصبيه:مدري..
سيرين انحرجت من ردها ...وحسوا ان فيها شيء..لوجين:مالك ياميسو؟
مآسر:ولا شيء....
لميس: لافي شي
سيرين:علينا بردو ياميسو؟؟
مآسر:انتو ماتفهمون قلت مافي شي..
كلهم استغربوا من اسلوبها..لوجين: خلاص براحتك..
دق جوال سيرين وكان شادي فقامت بعيد عنهم :بونسوار
شادي:بونسوارين...شلونك؟
سيرين:تمام الحمد لله..انت اخبارك ايه؟
شادي:بخير..وغير نبرة صوته صارت جديه اكثر:انتي ليش ماتردين على الجوال؟
سيرين..وحست انه زعلان:ماسمعتوش..معلش
شادي:علي صوته شوفيلك صرفه فيه..ماحب ادق على احد ومايرد علي
سيرين اللي ماحبت اسلوبه حست انه يؤمرها..ردت بصوت هادئ:وانا ماابحبش حد يؤمرني ايا كان
شادي..حس انه زودها:ما امرتك..
سيرين:وانا قولت انك امرتني ؟؟
شادي اتضايق:طيب تبين شي؟
سيرين:سلامتك
شادي:الله يسلمك..مع السلامه
سيرين:سلام

لميس حست ان ملامح سيرين تغيرت بعد مارجعت:شبك؟
سيرين:مافييش..
لوجين:اتخانقتو..؟
سيرين:مش بالظبط..
مآىسر: احسن.....
الكل انصعق من كلمتها خصوصا سيرين...:ليه؟
مآسر: احس انكم مو لايقين على بعض....وانكم يالميس صراحه تسرعتو بالخطبه يعني اشوف سيرين ماهي مناسبه لكم
الكل كان عنده حالة ذهول من كلام مآسر...بس لميس حست انها جرحت سيرين:لا ماتسرعنا ابدا..وشادي بدو ياها وبيحبا
مآسر:وانا ماقلت انو مايحبها
لوجين:مآسر انتي مالك من الصبح؟ومين قال بقى انهم مش لايقين لبعض؟؟
مآسر:انا و...
سيرين ابتسمت لمآسر:و....؟
مآسر ماردت....سيرين وكانها تاكدت من شي:قولي ل و... ده سيرين بتقولك غصبا عنك الخطوبه تمت..وان شاء الله غصبا عنك الجواز كمان..يلا بنات
قامت سيرين والبنات قاموا وياها وهم مب فاهمين شي..راحو لسيارة سيرين ...لميس:شو في سيرين؟
سيرين ماردت على لميس:..لوجين معاكي رخصك؟
لوجين:يس..

سيرين:طيب تعالي سوقي انتي
لوجين:اوكي ..بس احكلنا في ايه؟
سيرين:مآسر تعرف خالد
لميس:شوووووووووووووووووووووو؟
سيرين عادتها:مآسر تعرف خالد
لوجين:مين قلك..؟
سيرين تنهدت:كذا مره تقع بلسانها معايا وتقولي حاجات انا ماقولتهاش..وكنت بعدي..وخالد يعرفكوا وحده وحده..ورايها ده هو نفس رايه..وموضوع الحادثه ده ماقلتوش لحد غيركم..ووانتي يالمليس مستحيل تكوني قلتي لان شادي اخوكي...ولوجين انا واثقه فيها وهي اصلا عمرها ماشافت خالد
لوجين:معقوله؟
لميس:مابصدق..
سيرين:لاصدقوا..وماتنسوش ان والدها شريك بابي..ووالدتها هي ومامي اصحاب جدا..وهي الوحيده اللي بتشوف خالد
لميس:وشو بدك تعملي؟
سيرين:ولا حاجه سيبك منها بقى
لميس: صحيح..شو صار مع شادي؟
سيرين قالت لهم اللي صار...لميس..:هممم منو زعلان عفكره..بس هو مابيحب يكفي حكي اذا كان معصب او مش طبيعي
سيرين:هممم ممكن

راحو لبيت سيرين..وطلعوا لغرفتها...عشان يشوفون شراح تلبس سيرين... مها يوم عرفت ان سيرين جت...راحت لها عشان تكملها السالفه مثل ما اتفقوا.مها:ممكن ادخل؟
سيرين:اكيد
دخلت مها وماكانت تدري ان عندها احد..واتفاجئت بوجود البنات:سوري..ماكنت ادري ان عندك احد..
سيرين ضحكت:طيب سلمي عليهم الاول..ديه لوجين..وديه لميس اخت شادي...ولفت للبنات واشرت على مها:مها اختي
سلمت مها عليهم:طيب انا بروح الحين ما ابي ازعجكم..
سيرين:لا مش هتزعجينا خليكي
مها:لا معلش مره ثانيه ان شاء الله
سيرين:براحتك...كنتي عاوزه حاجه؟
مها:لا بس كنت ابيك تكملي...
سيرين:آآآآآآآآآآه لا يبقى روحي وناظرت لميس وغمزت لها لموش هنا
الكل:ههههههههههه
مها:عن اذنكم وسكرت الباب وطلعت.
سيرين:ها بنات البس ايه.؟
لوجين:فستان
لميس: ايي...بتطلعي بتجنني فيه..مش حلو تلبسي شي تاني بهيك مناسبه
لوجين:معاها حق
سيرين طيب قامت توريهم الفساتين الجديده اللي عندها...بس جوالها رن:لوجين مين اللي بيرن؟
لوجين:شادي..
سيرين:لموش ردي عليه انتي..ماليش مزاج ارد
لميس:لتكوني عنجد زعلتي؟
سيرين: لا بس ردي عليه انتي
لميس: هلا شدو
شادي:لميس ؟؟؟
لميس بمزح:بعتئد كان بدك حدا تاني هو اللي يرد..بس طلعت انا
شادي:هههههه..وينها؟
لميس:وناظرت سيرين هزت راسها بلا:هي تحت..احكيها بعد شي ساعتين بنكون مشينا
شادي:ليش انتو شتسوون عندها؟؟وانتي ومين هناك؟
لميس: انا ولوجين..
شادي:اها..طيب مين بيجي ياخذك؟
لميس:سيرين بتوصلنا..
شادي: لا انا بجيك..ماهو امان تنزلون متاخر لحالكم..
لميس:لا سيرين بتوصلنا.كمان لوجين معي..وبيكون الشوفير معانا
شادي:طيب لا تتاخرين..
لميس اوكي..:باي

لميس:ليش مابدك تحكي معو؟؟
سيرين: مش رايقه...
لميس: اها..
سيرين:بس عارفه لو قلتيلوه؟
لميس:عيب سيرو..انا وانتي رفقات...ماخص شادي باي شي بيناتنا
سيرين: ياقلبي انتي...لوجي انتي نمتي عندك؟
لوجين: نوووو بس مستياكم تخلصوه....اهم 3 فساتين..اختاري واحد منهم
سيرين:انا ليا مزاج اشتري
لميس:لا مايحتاج..كتير حلوين هدول..عنجد محتاره اختار ايا واحد
سيرين:هممممممممم هلبسهم ونشوف اي واحد فيهم احلى عليا..ولو ماعجبنيش حاجه ننزل نشتري
بعد مالبستهم سيرين اتفقوا على فستان روز..عباره عن طبقتين..اللي تحت روز واللي فوق شيفون ابيض ..وفيهم زهور عشوائية باللون الروز ..ماهو طويل ولا قصير..من غير اكمام..وماهو مفتوح مره..
سيرين: كانه عريان شويا؟
لميس: لا كتير حلو عليكي..طالعه بتجنيني ماشاالله
لوجين:مش عريان اوي لا..
لميس:بعدين كل اللي رح يشوفوكي حريم..
لوجين:ليه هو مش هيشوفها بكره؟؟



لميس: لا
سيرين:الا هيشوفني
لميس: ليش...؟
سيرين: مش المفروض في شوفه..اي نعم هو شايفني
لميس بتفكير: بعتقد شادي رح يطلب هيك..هو هيك اتفق مع بيك
سيرين اتفاجات ولفت على لميس بسرعه:اتفق على ايه؟
لميس:مافي ملكه قبل ماتخلصي...بس من حقو يحكي معك ويشوفك وتطلعو كمان بس معي..
سيرين: من غير ملكه...غريبه بابي وافق؟
لميس: مابعرف...هيك حكالي شادي
سيرين: طيب مادام هيشوفني يبقى ماينفعش..
لوجين:لا هينفع..
سيرين:تالت مره يشوفني هقعد قدامه كده؟؟
لوجين:ههههههههه لا طبعا بس الفستان ليه شال..
سيرين:طيب هاتي اجربه عشان لو لاقيته زي قلته يبقى مش لابسه الفستان كله
حطته سيرين عليها...:همممم ايه رايكوا؟
لوجين:مش مبين حاجه...حلو
لميس:اي ..الله يستر على شادي بكره..وغمزتلها
سيرين:ههههههه...بس
لوجين:كسفتيها....
لميس:هههههههههه...بقول الحقيقه انا
سيرين:لموش..هي اختك اسمها ايه؟
لميس:مابتعرفيها انتي بيرنا..
سيرين:لالا اختك انتي وشادي...
لميس:اها..اروى
سيرين:صغر منك؟
لميس:لا عمرها شي 15 تقريبا...بعدين ماتقلقي انا بكره رح كون موجوده انشاالله...حتى لما تقعدي مع شادي بقعد بالنص
سيرين:هههههههههههههههه...
لوجين:هههههههه وهو هيسيبك؟
لميس:مابعتئد..هههههههه

وصلت سيرين صديقاتها...وبالطريق وهي راجعه..تمنت لو الحين امها موجوده ....مافي وقت حست انها محتاجتها كثر هالوقت....ماقدرت تمسك دموعها..... بكت لين تغير صوتها ..وصلت البيت وراحت لغرفتها بدلت ملابسها وجلست على السرير وحطت اغنية كل القصايد لمروان خوري...:انتي شقلتي لمآسر اليوم؟
سيرين:اللي مآسر قالتهولك..
خالد:يعني ماتنكرين؟
سيرين: ما اتعودتش على الكدب...
خالد:وشلون تسمحين لنفسك تتكلمين وياها بذي الطريقه؟
سيرين:لانها تعدت حدودها...واي حد هيتعدى حدوده هرد عليه بنفس الطريقه(جوالها رن)ويلا لوسمحت عاوزه ارد
خالد مصدوم من كلامها معاه:ومين اللي يدق؟
سيرين بهدوء: شادي...
خالد:ردي قدامي..
سيرين:لا..وامشي بدل ماروح لبابي واقوله على كل حاجه

عصبب خالد..تركها وراح وسكر الباب بقوة....ردت سيرين :الو
شادي:هلا شلونك؟
سيرين:الحمد لله..انت عامل ايه؟
شادي:تمام ...شفيك؟
سيرين:ولا حاجه..
شادي:الا فيك شي..صوتك متغير تعبانه؟
سيرين:لالا الحمدلله
شادي:اجل؟
سيرين:ماتشغلش نفسك..
شادي برقه:لو ماشغلت نفسي بيك..بمين اشغلها؟
سيرين استحت وماردت...شادي:ها شفيك؟
سيرين:مفيش بس افتكرت مامي...كان نفسي تبقى معايا دلوقتي
شادي صعبت سيرين عليه:الله يرحمها..
سيرين:يارب...
شادي:سيرين..انا ماقصدت الصبح.
سيرين قاطعته:خلاص ياشادي..انت مابتحبش انك تتصل ومحدش يرد عليك..وانا مابحبش حد يؤمرني بحاجه..خالصين
شادي:هممم يعني خلاص مب زعلانه؟
سيرين: ما زعلتش اصلا
شادي: اي ادري ماتقدرين تزعلين علي
سيرين:ههههههههه حلوة الثقه دي...هتيجوا بكره الساعه كام؟
شادي:بعد المغرب ..
سيرين:تنوروا...
شادي منور باهله..سيرين ترا مباراة المانيو وتوتتنهام يوم السبت...
سيرين ماتبي تطلع معه:اها..
شادي:ترا بنروح...
سيرين:حتى لميس عاوزه تشوفهم


شادي:خلاص نروح سوا
سيرين ارتاحت ان لميس بتكون وياهم:المباراة الساعه كام؟
شادي:7
سيرين بزعل:لا خلاص ماينفعش..
شادي:ليش..؟
سيرين:لان انا ماينفعش اتاخر عن الساعه7
شادي:همممم ولا يهمك..بستاذن عمي بوخالد وهو بيوافق
سيرين انبسطت:شكرااااا شادي
شادي:العفو حبيبتي
سيرين استحت...شادي:سيرو
سيرين:نعم؟
شادي حب يحرجها اكثر:بحبك..
سيرين احتارت شلون ترد عليه وفضلت السكوت...شادي حس فيها:سيرووووو
سيرين فهمته:نعم ؟؟؟
شادي:بحبـــك..
سيرين:شكرا...
شادي انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه..العفو
سيرين:بتضحك ليه؟
شادي:الصراحه انتي تستحين مرررررررررررره
سيرين حبت تعرف شلون انطباعه عنها بعد ماعرفها:طيب وده شيء كويس ولا لأ؟
شادي:هو الحيا زين...بس انا ماحب البنت اللي تستحي وانتي ماتستحين بس انتي تستحين مررررررررره
سيرين بعصبيه خفيفه: بس انا طبعي كده
شادي بتحدي:بتغيرينه
سيرين بتحدي اكبر:تحلللللم
شادي:هههه...بنشوف
سيرين: اوكي..

اليوم الخميس..بيجون اليوم اهل شادي عشان يتم التعارف ..... سيرين من الصبح بغرفتها ويا لوجين ومها...ام خالد تشرف على كل شي بنفسها ماهو حب في سيرين..بس تبي تراضي بو خالد يلي زعلان عليها من يوم ماغلطت على سيرين...خالد جا صارله ربع ساعه داخل البيت:هلا يمه
ام خالد:هلا ياولدي..متى جيت؟
خالد:من ربع ساعه ... الا من مع سيرين فوق؟
ام خالد:مها وصديقتها لوجين
خالد:وشوووووو..مها شتسوي فوق؟
ام خالد:مدري ياخالد شلي مغيرها..صايره تحب سيرين تقول اختي ولازم اكون وياها
خالد بزعل:اشوفها مب بس هي اللي مهتمه فيها؟
ام خالد:شتقصد؟
خالد:حتى انتي من يوم ماطلعت للحين وانتي تشتغلين بنفسك
ام خالد:الله يعلم انه ماهو حب فيها بس اخاف ابوك يزعل يقول مااهتمتي لانها مب بنتك...
خالد حب يصحي الكره الي جوا امه لسيرين:والله انا ماقهرني غير انهم بياخذونها هي....ليش ماخذوا مها مدري
ام خالد:الزواج ياولدي قسمه ونصيب
خالد بانفعال:تخسى تعيش بهالعز...والله لاذلها واحط راسها بالارض...
ام خالد بالرغم من كرهها لسيرين الا ان اسلوب خالد يخوف:شدعوه ياولدي تراها اختك؟
خالد انتبه لنفسه:لا ماهي اختى..ماعندي خوات غير مها...وماكون ولد ابوي لو تم ذا الزواج..مها اولى..واذا ماخذته مها على جثتي تاخذه هي
ام خالد فرحت:الله يفرحني فيك ياولدي يارب...رجال..

بالغرفه عند البنات...سيرين:انا مش عارفه ازاي وافقتكم البس الفستان ده!!!!
لوجين:وجعتي قلبي..والله زي القمر
سيرين يغرو مصطتع:انا عارفه اني زي القمر..بس عريان يالوجي لو على لميس والباقي مش مشكله..لكن اقعد قدامه كده..
مها هنا غارت شووي..لوجين:ممكن اعرف ايه الي باين من حضرتك؟؟؟
سيرين ماكان يبين منها شي بعد ماحطت الشال غير جزء بسيط من يدها:ولا حاجه بس ضيق شويا!
لوجين:يااااالهوي ...لا ضيق ولا حاجه..وعلى فكره الشال ده مش حتحطيه غير لما تدخليله بس..مش كده بردو يامها؟
مها من دون نفس:اي..لاتجلسين فيه ويا الحريم...وترا طالعه حيلوه فيه..وماهو مكشوف مره
سيرين فهمت اختها..:همممممم..من عيوني خلاص هلبسه
لوجين:ايوا ياختي من لقى احباه نسى اصحابه...بقالي ساعه اقنع فيكي واول ما مها اتكلمت...وافقتي على طول
سيرين:ههههههههه ..وجت مها وضمتها:الف مبرو ياسيرو عقبال الزواج انشالله ...انا بنزل اساعد امي..وطلعت من الغرفه
لوجين:على فكره اختك طيبه اوي...ومن السهل انو يضحك عليها
سيرين:ماهو ده اللي مخوفني عليها....وانفتح الباب مره وحده...:اووووووووووه..خيي رايح رايح..الله يستر
لوجين:هههههههههه وسلمت على لميس...راحت لميس وضمت سيرين وقالت بالمصري:الواد واقع واقع...مش ناقص الجمال ده كله
سيرين استحت..بس حاولت ماتبين:بجد حلوة؟
لميس:قمررررررر...سيرين:لوجي رايك ايه؟........لوجين:صاروخ ماشاء الله
الكل:هههههههههههههههههههه
فتح عبد الرحمن الباب...غمز لاخته:الله الله..شهالزين كله
سيرين مصدومه من اخوها..راحت ضربته خفيف:بتعاكس من دلوقتي..
عبد الرحمن:ههههههههههههه..امي تقول انزلي يلا
سيرين:اوكي روح وانا بحصلك
عبد الرحمن:لاتتاخرين

لوجين راحت...وبقيت سيرين ولميس...:لميس انا خايفه
لميس:يؤيؤ..من شو خايفه؟اذا على الماما انا معك..وشادي بتعرفيه وحكتيه من قبل..لا تخافي يالله

نزلوا سوا..ام شادي من شافت سيرين انبهرت فيها..كانت طالعه تجننننن...مشيتها فيها شموخ وانوثه وكلها ثقة..كانها عارضة ازياء...ام خالد حقدت عليها مررره ..ومالاحظ عليها هالشي غير اروى اخت شادي....ام شادي:ماشاالله...شهالزين؟
سيرين بحيا:هلا خالتي..وباست يدها
ام شادي ..وجلستها جنبها:هلا فيك..شلونك؟
سيرين:تمام الحمد لله..
ام شادي:ماشالله يام خالد...بنتك جمال واخلاق وتربيه الله يبارك فيهاانشاالله
ام خالد من كثر ماهي حاقده على سيرين قالت فجاه:ماهي ببنتي....الكل انصدم من كلمتها خصوصا لميس وناظرتها با احتقار..مها ارتبكت وحاولت تتدارك الامر:امي تقصد يعني..انها تعلمك ياخالتي انها مب امها الاصليه بس..وان والدة سيرين متوفيه الله يرحمها
ام خالد انحرجت:اي كذا قصدي...
ام شادي حست ان سيرين اتضايقت فحبت تغير السالفه:الله يرحمها...شتدرسين ياسيرين؟
سيرين:ادرس طب..
ام شادي:اها ويا شادي يعني...الله يوفقكم انشاالله

وجلست ام شادي تتفحصها وتستجوبها..تدرون عن شغل الحموات....ولميس تبي تضحك على امها فصصت البنت وماخلت شي الاوسالتها عنه....بو خالد دق وقال لام خالد يجهزون العشا...وطلب منها انها تسوي عشا لسيرين وشادي لحالهم بالحديقه...بالاول عارضت بس بو خالد الزم عليها...ام خالد:تفضلوا العشا..وقربت من سيرين:ترا بتتعشين انتي وعريس الغفلة ذا لحالكم بالحديقه..ربع ساعه وتكونين عندي..والا بوريك مين هي لطيفه بنت محمد
سيرين:ماااشي


وطلعت للحديقه ويا عبد الرحمن اول ماشافها شادي خقققق عليها...قمرررر وربي قمررر ..ماشفت بحلاها ولا رح شوف..عيونه طلعت من مكانها وكان واضح عليه...سيرين انتبهت له وابتسمت على شكله....قام وجلسها هو..عبد الرحمن وقف ورا اخته...سيرين:دحومي بابي يناديك رووح
عبد الرحمن:ابجلس معاكم
سيرين..ضحكت ضحكه خفيفه:بابا يناديك..اخاف يزعل منك
بو خالد وصوته علي اكثر..سيرين:يلا دحومي روح
عبد الرحمن وهو رايح كان معصب..ما انتبه انه شبك بطرف الشال حق سيرين..وهو رايح اخده وياه..سيرين كانت مصدومه..ناظرت شادي لقته حاطط عيونه بالارض ومبتسم..سيرين:قامت بسرررعه اخذت الشال اللي رماه عبد الرحمن على الارض وحطته عليها..لما رجعت شادي وقف وناظرها...وجهها كان احمررررررر...شادي حب يحرجها زياده:ترا ماشفت شي والله
سيرين فتحت عيونها بقوه...شادي: هههههههه..اجلسي ولا بنتم واقفين
سيرين:لا سوري اتفضل
شادي:قمرررررررررررررررررر وربي قمررررر
سيرين:هههههههه....خلاص شادي
شادي:وشو اللي خلاص...؟.. معقول في بنت بهالجمال
سيرين:خلاص شادي بتكسف


شادي كانه ماسمع شي:قمررررررررررررررررر
سيرين:ماشي بس يلا كل
شادي:من عيوني
ناظرت سيرين صحنها مب لانها تبي تاكل...بس تبي تتلاشى نظراته...:ممكن اعرف مابتاكلش ليه؟
شادي:الصراحه اللي قدامه قمر..مايناظرولا شي
سيرين:بطل بقى
شادي ابتسم لها:بحبك..وطلع خاتم من جيبه وقدمه لها...
ابتسمت له سيرين...شادي:ادفع عمري كله واسمع الرد
سيرين عفويا:ياعمري
شادي:والدنيا مب سايعته من الفرحه...:ايش قلتي؟؟؟
سيرين:زي ماسمعت..
شادي:ومانتي عمري وحياتي وقلبي وروحي
قاطعه:اووووووه كل هذا؟
سيرين بخوف: خالد؟





















[/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**نغـم**
الإدارة
الإدارة
**نغـم**


عدد المساهمات : 2165
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة   جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 2:46 am

ارد او لا..احس ان لساني معقود..ماني قادرة انطق حرف...احس بالعذاب اللي بصوته..هميت اسكر..بس سمعته يناديني..عرف اني انا.. حس فيني..سمع شهقاتي..:سيرين اذا كنتي .. ابغى اقولك اني اشتقت لك..مدري ايش ممكن اسوي..بس انا مستعد ادفع عمري كله ونرجع سوا..وادري ان مالك يد بللي صار..وانك متعذبه يمكن اكثر مني..بس خلاص انا مو قادر استحمل لازم نرجع احنا ماغلطنا عشان يكون البعد هو جزائنا...سكرت مابي اسمع شي كلامه يعذبني ما يريحني...ما قدرت اسوي شي ولا اقول شي ..عيوني هي اللي تكلمت بدل مني..قمت ثاني يوم بدري دخلت الحمام-اكرمكم الله-عيوني كانت حمرا مررررره لدرجة تخوف ومتورمة..غسلت وصليت وبدلت ملابسي واخذت البالطو واغراضي ونزلت..طلبت من الشغالة تسويلي كابتشينوا وطلبت من السواق انو يجهز السيارة..حطيت اغراضي ع الطاولة وجلست اشرب الكابتشينو..جت مآسر جلست قدامي..:يؤيؤ..شفيها عيونك..؟
احتريت ارد عليها اولا..بس رديت:مافيهاش
مآسر:الا فيها..كنتي تصيحين..؟
سيرين..اتنهدت وماناظرتها...مآسر:احس انك مزودتها..كلنا حبنا وماخذنا اللي انحبهم..شمعنى انتي مسوية كذا
سيرين..ناظرتها بسخرية ومارديت:..قالت بطريقة مستفزة:ولا يمكن اللي كان بينكم اكثر من حب
كلمتها خلتني اغلي..اتنفست بقوة:اقول ايه..؟..انتي وحدة عمرها ماعرفت يعني ايه حب اساسا..؟..فطبيعي انك ماتعرفيش يعني ايه فراق..؟..تركتها وطلعت..حاولت احبس دموعي بس نزلت غصبا عني..دخلت المستشفى وانا حديثه من امس على اني اكتشفت خدعة الدكتور منصور..جوري:هاها صرنا مشهوريين يابنت..ماحد شافني الا وسالني شلون عرفتوها؟؟
ابتسمت لها..جوري:شفيك سيرين؟؟
سيرين:انا كويسة الحمد لله..ماتشغليش بالك
جوري:الا فيه..وبعرف شفيه


سيرين:اوكي..بس يلا خلينا نروح نشوف المشرف وتوزيع شغلنا النهارده
كان يوم مليان..كالعاده خلصت ورجعت البيت..كلت شي سريع..وطلعت درست شوي ونمت..مر يمكن شهرين على تعيني بالجامعه تاقلمت مع الجو بسرعه..جوري صارت قريييبه مني كثير..:اقول سيرين..شرايك نروح نشرب كوفي..؟
سيرين:فين؟؟
جوري:في كوفي شوب يجنن هنا..مرررره قريب
سيرين..اتذكرت تهديد خالد بس طنشته..:اوكي يلا...
طلعنا من الجامعه وكان سواقها برا..روحنا للكوفي وكان فيه قسم عوائل..رحت انا وهي انا اخذت تشيز كيك بالفراولة وكابتشينوا كالعاده..وهي طلبت شاهي وكيك بالشكولاته..تاخر الطلب طلعت اشوفه ليش تاخر..كان عبد الرحمن داقق علي ناظرت جوالي..وبدون ما انتبه صدمت شخص..بعدت عنه بس مسكني ناظرته عشان اادبه على هالحركة..انصدمت مو معقول..اكيد انا احلم..يمكن دقيقتين واحنا هالوضع..بعدت شوي..:شلونك..؟
مالقيت رد..متفاجاه..مصدومه..مبسوطة..خايفه..:شادي انا..خالد لو
شادي:اهدي..وقال بحده..:ماعليك من خالد الحين
طلعت جوري تدور سيرين وتشوفها ليش تاخرت..:انتي.. ناظرتني يمكن انصدمت من قربي من شادي وسكتت
سيرين:شادي انا لازم امشي..
شادي:بشوفك بعدين
سيرين بتردد:مش اكيد
شادي ابتسملي:اكيد..اخذتها ورجعنا مكانا مره ثانيه..حط العامل الطلب وراح جلست ع الكرسي ومو مستحمله أي شي حتى الطرحة فكيتها..جوري:معلش..بس مين هذا...؟
سيرين:ده شادي ال****
جوري:معقووولة هذا هو..؟...يقولون انه جراح ممتاز خذ الماجستير وعينوه معيد وهو ماكمل 25 سنه ويقولون انه مزيون بعد..بس الصراحه ماتوقعته لهالدرجة
ابتسمت ابتسامه فيها فخروحزن..فرحةوخوف..حب وغيرة:حلـــو؟
جوري:يخققققق ياخذ العقل... غيرت ملامحها بس شكلك تعرفيه..
رفعت راسي وشعري سوا:اه...اتنفست بقوة.
جوري:يقربلك..؟
سيرين..اقرب انسان ليا..اتنهدت:كان خطيبي
جوري شهقت متفاجاه..:انا اسفه بس..معقوووووول..؟
سيرين:والله
جوري:مصدقتك ما اقصد كذا..بس لو مافيها تطفل ليش تركتو بعض شكله لسه يحبك وانتي بعد
سيرين:عادي..اخويا هو اللي عمل كده..بعد وفاة والدي ب3 ايام
جوري مصدوومة:وهو ماسوى شي.. يعني ماصار خلاف او شي؟
هزيت راسي بلا:ياريته كان عمل
طلعنا ورجعنا للمستشفى..دخلت مكتبي اتفاجات وفرحت لما شفته جالس فيه..:اذا تبيني اطلع..بطلع
هزيت راسي بلا..سكرت الباب وجلست...ناظرني بحنان مفتقداه..غمضت عيوني:..شلونك..؟
سيرين:الحمد لله..انت ازيك..؟..مبروك الماجستير
شادي:الله يبارك فيك..عقبالك
سيرين:يارب
شادي:على فكرة انا صرت المشرف عليكم
ناظرته بااستغراب:مشرف؟؟..على مين؟؟
شادي:انتو يالمستجدين..
سيرين:انت مش المفروض انك..بلعت ريقي..تسافر امريكا..؟
شادي..ابتسملي:حنيت ورجعت
نزلت عيوني الارض..وش ذي المصيبة الحين لو درى خالد اكيد بيجلسني بالبيت..نادى شادي علي ناظرته:وين رحتي..؟..خبر مب حلو؟؟
اتنهدت:احلى خبر سمعته..بس مستحيل خالد يسمح اني اكون في مكان انت فيه
غمض عيونه وتغيرت ملامحه بسرعه..:ماعليك منه
قاطعته:ماينفعش ياشادي يامنفعش..ده اخويا صحيح اصغر مني بس اخويا واحنا في مجتمع انت ادرى بيه لو هو عامل فيا اكتر من كده لازم اسمعله لاني لو مشيت بدماغي او سمعت كلامك انت ادرى انا هيتقال عليا..وهبقى بعد كل د ه انا اللي غلطانه



مسك راسه بياس..ناظرني:وايش الحل..؟..تعبت وانا ادوره..4 شهور ماقدرت انسى او حتى حبي ليك يقل بالعكس يزيد..تعبت وانا ادور حلول..
سيرين:اصبر...قدرنا ولازم نرضى فيه
شادي:يعني استسلمتي..؟
سيرين باندفاع..:ياحبييــ..لحقت على نفسي..وغطيت وجهي بيدي
شادي:كمليها..نزلت راسي في الارض..عشاني سيرين..لو تدرين شقد محتاجها..ومشتاق اني اسمعها
سيرين..احترت اقولها او لا..اذا منعت لساني عنها بستفيد..؟..ما اعتقد لان قلبي يقولها مع كل دقة:حبيبي..بلعت ريقي احتريت اكمل ولا لا ناظرته خلتني اسكت..كلامي بيكون قاسي ونظرات الحب والشوق اللي بعيونه
خلتني اسكت..حسيت ان الحجر بيكون احن مني لو جرحته بهاللحظة
شادي:انا بروح.لاني مابي اسمع منك حرف بعد ذي الكلمة بس برجع مره ثانيه نكمل كلامنا.



كنت جالسة بغرفتي ادرس عندنا كويز يوم السبت...دقت الباب وعرفت انها مها من خبطها على الباب..:ادخلي
مها:السلام عليكم
سيرين:وعليكم السلام..اقعدي
مها:هممممممممم..
سيرين..كان شكلها تبي شي:في حاجه..؟
مها:شوفي الصراحة انا ورهف[بنت عمتنا]..نبي نطلع..ومب لاقيين احد يطلعنا..ونبيك تطلعينا
سيرين:وانا اللي هطلعكم..؟..صحيح بعرف اسوق بس احنا في السعودية سلامة عقلك
مها:لالا مو كذا..امي قلت بسمحلكم تطلعون مع السواق لو انتي طلعتي معانا
سيرين:اااااه..سوري عندي كويز..؟
مها:سيرين تكفييييييين..والله طفشنا..بلييييييييييييز
سيرين بتحذير:هي ساعه وحده ساعه وحده وهنرجع مفهوم...
مها..قربت مني وباستني بسرعه..:مفهوم يا احلى اخت
سيرين:الله يرج ابليسك
قمت بدلت ملابسي اخذت تنورة بيج عليها بلوزة بني فيها كتابات بالذهبي..لبست عبايتي ونزلت انتظرت مها ما اتاخرت كثير..مرينا على رهف طول الطريق وهم يسولفون وانا مو مركزة وياهم بديت احس نفسي غبية من كثر ما اقول أي ومعاكي حق..مافي شي مسيطر على تفكيري غير ردة فعل خالد لو درى عن سالفة شادي..وقفت السيارة قدام المول اللي اقترحوه رهف ومها..لفوا المول محل محل ومافي شي عجبهم لين وصلنا لاخر محل:ها هتدخلوا هنا ولا..؟
مها:انا بدخل عسى الاقي شي..
رهف:خلينا نشوفه
اخيرا لقوا شي عجبهم..مها خذت بلوزة سودا مافيها أي شي..الصراحة كنت ابي اطقها..كل هذا على ذي البلوزة!! ماهي حالة والله..ورهف خذتلها بلوزة وردي بكم فيها نقوش سيلفر مرره ناعمه وحلوة..:ها ايه رايكم نروح نشرب حاجه..؟.. رهف:انا ماعندي مانع بس مابي اعطلك.....مدري ليه كانوا يحسون ان فيه بيني وبينهم حواجز..بمعنى اصح علاقتهم فيا رسمية مرة وكانهم يحسوون ان لي هيبة اواني اكبر منهم بكثيير!
من دخلنا الكوفي وانا اشم ريحة عطره..لهالدرجة صرت مجنونة فيه..!. لازم انساه واطرده من تفكيري مستحيل نكمل سوا مستحيــــــــــــل.انتبهت لمها تناديني..:وش تبين؟
سيرين:خليكي انا هروح اشتري.. عاوزين ايه..؟
مها:ابي موكا باردة..ناظرت رهف..:وانتي يارهوف..؟
ابتسمتلي:شاي اخضر..



طلعت ورحت طلبت..وانا راجعه سمعت احد يناديني لفت حولي وحسيت ان الوضع مستقر..سمعته ينادي مره ثانية..هالصوت ماهو غريب علي مصيبة ليكون هو...لفيت ماشية..احد سحبني بقوة ودخلني لغرفة من الغرف..
كان ماسكني من ظهري..وكاتم نفسي بيده..كنت اصارعه بس قال..:بخليك بس لو صارختي ولله لتشوفين شي عمرك ماشفتيه..هزيت راسي بايه لاني حسيت حالي بختنق..بعدني عنه..طبعا انا عرفت مين من صوته..:عايز مني ايه..؟
مشعل:افا هذا سؤال..يمكن هالغطى نساكي انا مين..وبحركة مفاجئة ليا..شال الغطى عن وجهي ورماه..ظل يناظر فيني شويا..حاولت ابعد يده عن وجهي..بس ماقدرت..كان ضاغط على وجهي بقوة..لدرجة بدا يعورني. وناظراته خوفتني حسيت انه ناوي على شر.اتكلمت بالم وبصراخ بسيط :ابعد ايدك..شكله حس اني ممكن اصارخ..بعد عني:ببعد عنك هالمره ياقلبي..ادري ان المكان ماهو مناسب..بس اشسوي مشتاق لك مررره..وطلع
جلست ع الكرسي..كنت خايفه لا خايفه هذي كلمة بسيطة كنت في حالة رعب ماهي طبيعية..اصلا كل ما اشوف هالانسان وانا على هالحاله..اكررررره ياناس اكرررررررررهو...عدلت طرحتي وحطيت الغطا..وطلعت رجعت للغرفة اللي البنات فيها..مها:وينك..وليش ماتردين عالجوال..؟
سيرين:معلش كنت في الــw.c
مها:شكلك تعبانه..تبي نروح..؟
سيرين:اه ياريت..
طلعنا من المول رجعنا للبيت..حاولت اني ما افكر بهالموضوع..ومالقيت وسيلة هروب منه افضل من النوم..نمت...
بنفس البيت بس في الجناح الثاني..كان داخل الساعه 2 بعد نص الليل...شافها جالسه تتابع التلفزيون:وش مجلسك لهالوقت..؟
مآسر:انتظركــ
خالد بسخرية:جزاك الله خير..غير نبرة صوته صارت جدية اكثر..:اخلصي وقولي شتبين..؟
مآسر بدت تتجمع الدموع في عيونها..قالت بصوت مخنوق:ابيك ياخالد ابيك انت..ابيك ترد خالد حق اول..خالد اللي حبيته وبعت صديقتي عشانه..ياخي اهتم فيا ولوشوي راعي الله فيا..ادري انك على علاقة بواحدة ثانيه.. وادري انك كل يوم وياها وادري انك تشرب ويمكن انت ناوي تطلقني..لازم ياخالد تتغير وتخلي عنك حركات الوصاخه هذي..خالد كان يبي أي شي عشان يحول السالفه لصالحه لانه يدري انها تدري عن كل اللي يسويه ماكان متفاجئ بانها درت ولاهي لها أي خاطر عنده عشان يخاف على زعلها.. شدها من شعرها انا وصخ ياقليلة الحيا يلي ما اتربيتي..وعطاها كف من قوته طاحت عالارض..قرب بيضربها مره ثانيه بس بعدته عنها:ياخي اتقي الله فيا..لو مو عشاني عشان ولدك او بنتك..بعد عنها خالد مصدوم..انتي ايش تقولين..؟..معقول مآآسر حامل..؟؟..ومن متى وليش ماقالت لي..؟..خلها ع الارض وبعد عنها بصدمه وطلع من الجناح واكيد طلع من البيت كله بعد..
قمت ثاني يوم بدري كالعاده تروشت واخذت كابتشينوا وطلعت مع السوق..رحت الجامعه جلست مع جوري..وعلمتني ان شادي بيسوي عملية قلب مفتوح اليوم..وكل المستجدين يبون يثبتون انهم يستحقون المشاركة وياه..ما اهتميت للسالفة اصلا الكل يدري اني ناوية على جراحة مخ واعصاب..يعني مستحيل اشارك فيها..خلصت شغلي وكالعادة بعد مانخلص نروح كلنا للمشرف بوقت محدد..كان بيقيم عملنا بشكل بسيط وبيعلن عن الاسم اللي بيشارك معاه بالجراحة..وصلت متاخرة واعتذرت لشادي..وكان الكل يناظرني ناظرتهم باستفهام..قالت جوري با ابتسامة وشكلها ماهي زعلانه مني مثل كل اللي واقفين:مبروك سيرين انتي اللي بتشاركين ويا الدكتور.. كلهم راحو انا اتفاجات مرره من هالقرار مافي أي مؤشر يشير اني لي افضلية بالمشاركة ولا اي شي يرجحني اني اسوي هالجراحة..لحقت شادي وطلبت ادخل...واذنلي..سكرت الباب وقلت بتردد:شادي ممكن اعرف ليه انا..؟..في كتير احق مني
ابتسلمي:بهالجراحة بالذات ابيك تكونين وياي..
سيرين:شادي بليز خلي أي حاجه مالهاش علاقة بالشغل برا
شادي:ومن قال اني اختارتك..[سكت شوي واتنفس بقوة]..لاني احبك..؟
سيرين:حضرتك عندك سبب تاني..؟
شادي: اكيد..





سيرين:هطلب منك طلب اخير..انسى انك كنت تعرفني او ان احنا كان في بينا حاجه...اللي بينا مستحيل يرجع ياشادي مستحيل..مش عاوزة حد يقول ليه انا متمييزة عنهم..بليييز
شادي عصب شوي:..انا مارح اعلق على كلامك اللي بقوله اني ماميزتك عشان شيء
سيرين:لأ لما يكون ماليش علاقة بجراحة القلب وتشركني في عملية زي دي يبقى بتميزني..شادي دي ارواح بشر
شادي قال بعصبية:اعتقد يادكتورة انا ادرى بشغلي وانا على درجه من العلم تخليني افرق بين ارواح الناس واي شي ثاني واذا تبيني ما اميزك ياريت انتي تراعي هالاسلوب من البداية..وتذكري وانتي تكلميني انك تكلمين استاذك ورئيسك..مو احد ثاني..ويلا لو سمحتي بعد 10 دقايق بشوفك في غرفة العمليات...كنت طالعه بعصبية بس نادى علي..وقفت من دون ما اناظره نعم..؟...:اعتقد انتي تدرين عقوبة التخلف عن الجراحة ايش هي..؟..ناظرته بغضب وطلعت......انا متاكده انه ما اختارني الا لسبب غير طبي..؟...ولما اناقشه يتكلم بهالاسلوب..؟...يمكن كلامي كان قاسي بس كانت افضل فرصة عشان اعلمه عن الحل اللي وصلت له وعن طبيعة علافتنا من اليوم وكويس انها جت بهالطريقة واتوقع يتجنبني بعدها..كنت موقفه بغرفة الاستعداد اول مادخل شادي ..طلعت ودخلت غرفة العمليات..من اول مابدات الجراحه وانا احس شادي ماهو طبيعي بشغله..انا شفته فقط يسوي عمليات في لندن بس هذي اول مرة اشترك معاه..حركة ايده ماهي طبيعيه..يمكن انا غلطت لما سويت وياه مشكلة قبل عملية مثل هذي..؟..حسيت ان رعشة ايده زادت وان مايبي احد يلاحظ هالشي..مدري من وين جاتني جراءة وطلبت هالطلب:دكتور شادي تسمحلي اكمل..؟
الكل انصدم من طلبي عملية ماهي سهلة ابد...وانا مالي خبرة نهائيا.. ولو فشلت والكل متوقع كذا معناها دمرت مستقبلي بايدي حتى شادي حسيت انه متردد ناظرت بعيونه بمعنى اعتمد علي..قال:واثقه من نفسك..؟
سيرين هزيت راسي:ان شاء الله يادكتور





بدات اشتغال وانا احس ان الكل مراقبني ويناظر فيا..شادي كان مرره مبسوط مدري ليه..؟..وكان ينبهني لاشياء بسيطة..خلصت العملية ويعتبر انا اللي سويتها الكل صار يهنيني..كانت واقفة اغسل يدي..جا شادي ووقف جنبي انا متاكده ان فيه شي..والحين دريت انه لما اختارني اختارني لسبب مو هين..شادي من دون مايناظرني:آسف ع الاسلوب اللي اتكلمت فيه الصبح
سيرين..بالي كان مشغول عليه ماهمني انه يعتذر:شادي مالك..؟
شادي ارتبك شوي..:لامافيني شي..كان بيمشي بس مسكت يده ولفيت وقفت قدامه بحيث يكون مواجهني..:لا فيك..ناظرته يده مال ايدك..؟
شادي..سكت واتنهد..سيرين ضغطت على ايده وقلت بعفوية:اتكلم ياحبيبي
رفع راسه لي وابتسم..:هنا ماينفع مريني في مكتبي..
رديت ليه الاببتسامة مجاملة مو اكثر..ما انكر ان خوفي عليه اثبتلي اني مستحيل انسى او ازعل من انسان اخاف عليه اكثر من روحي.. روحت لمكتبه استاذنت ادخل بس ما اذنلي استغربت..فتحت الباب بهدوء ماكان فيه احد خليت الباب مفتوح وجلست..دقايق وجه شادي ناظرني بتردد حاول يداريه با ابتسامه..:اتاخرت عليك..؟
ابتسمت له ابتسامه يمكن تطمنه شوي وهزيت راسي بلا..جلس على الكرسي وفتح اللاب توب..قلت بصوت فيه خوف ممزوج بقلق:مش هتقولي مالك..؟
ماتكلم بس لف ليا اللاب توب..:ترا انا صاحب هالرنين..
انصدمت من اللي شفته..مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــل...اك يد شادي يكذب علي..لالا مو معقولة...ورم ؟؟...!!!


جلست أنا ظره من غيرما اقول ولا حرف..مو مصدقه ولا مستوعبه اللي قاعد يصير..وطبعا دموعي شلال حاولت اهدى شوي.. :الكلام ده من ايمتى
شادي:شهرين تقريبا
ماقدرت اسيطر على نفسي ورجعت ابكي ثاني..:هو ورم..
قاطعني وهز راسه بلا:لالا حميد لا تخافي
سيرين ارتحت مره كذا الوضع بيكون اهون ولو ان الورم ضاغط على اعصاب اليد:الحمدلله بس مش دي المشكلة
ضرب الطاولة بالقلم..واتنهد:ادري..ادري
مسحت دموعي ومثل ما اكون جمعت قوايا:انت لازم تعمل العملية دي
شادي:ماهي فارقة كثير..
سيرين:لا تفرق انك لو عملتها..ممكن تنجح
شادي:انتي قلتيها..ممكن
سيرين:ان شاء الله..مافيش حاجه بعيد عن ربنا..عشان خاطري انا
شادي بتفكير:عندي شرط عشان اسويها
ماصدقت انه وافق:اشرط براحتك..
قام وجلس قدامي:انتي تسوييها..
وفقت وقلت بصدمة:أنــــــــــــــــا..؟
شادي:أي انتي
سيرين:لا ياشادي انا مئدرش ..انا عمري ماشفت عملية ز ي دي اصلا اروح اعملها..؟ وليك انت..؟؟..وبعدين انا بتعامل مع جراح والجراح يعني ايدين انت عارف لو انا فشلت وده اللي هيحصل ده معناه ايه؟
شادي محاولا اقناعي..:خلصتي..؟..انا ادري عن كل اللي قلتيه..بس انا مارح اسويها الا اذا كنتي انتي الجراحة المسؤوله عنها
يالله ياشادي انت شتقول:شادي ياحبيبي..انا مائدرش اكون انا السبب في تدميرك كجراح..مائدرش اكون السبب في انك تفقد ايدك وماتحسش بيها..[غطيت وجهي بأيديا ورجعت ابكي ثاني]
شادي..مسك يديني ونزلهم عن وجهي وظل ماسكهم:سيرين لاتبكين..اسمعيني شوي.. انتي درستي برا وعندك خلفيه كافيه عن مكان العصب..ادري ان الموضوع معقد بس ماهو مستحيل..فكري فيها بعيدا عن اني شادي نسبة نجاح العملية وياكي او مع غيرك بسيطة..واذا ماسويتها بتصير المسألة مسألة وقت مو اكثر والعصب بيــ..مــوت[قالها بتردد حسيت ان الموضوع مره صعب عليه مو مثل ماهو مبين] من كثر ضغط الورم عليه..
رجعت ابكي ثاني:حط نفسك مكاني..انا
قاطعني: سيرين خلاص قلت لاتبكين..وبعدين انا بكون مطمن 100%وانا داري ان مستقبلي وروحي بين ايديك بعد الله سبحانه وتعالى..ومستحيل آمن عليهم مع احد غيرك..[ناظر الساعه] حبيبتي انا ما ابيك تتاخري..فكري فكلامي..واتمنى انك تقبلي
مسحت دموعي ورفعت راسي وناظرته وابتسمت..ماقدرت اقول ولا حرف..طلعت من المستشفى على طول لان السواق دق من فترة وقال انه برا..وصلنا البيت اول مادخلت استغربت كلهم مجتمعين حتى خالد غريبة جالس بهالوقت..:السلام عليكم
كلهم ردوا السلام بجفاف..ناظرت مها شفتها تناظرني بلوم..جلست:فين عبد الرحمن..؟
مها:نايم..
مآسر:ها سيرين مارح تقولين لي مبروك؟؟
سيرين افف مالي خلق لك ولا لاي احد:الف مبروك مش مبروك وحده
مآسر:الله يبارك فيكي..عقبالك
سيرين:شكرا





مآسر:حتى ما سألتيني عن السبب..
مها:بنصير عمات..
سيرين:ابتسمت لها هي وخالد[كانوا جلسين جنب بعض]..الف مبروك..خالد ماناظرني حتى:ليش اتأخرتي..؟
سيرين:كان عندي جراحة النهارده..والطريق كان واقف
خالد عصب:انا مالي دخل احنا متفين الساعه 3 تكوني بالبيت
سيرين ماحبت تطول وياه..:خلاص اوكي..سوري...وتركتهم وطلعت
بدلت ملابسي وسكرت الباب مابي اتكلم مع احد...بعدين صليت وحاولت انام شوي لكن ماقدرت..بغض النظر عن المشاكل اللي بتصيرلي لو خالد او غيره درى ان شادي وياي بالمستشفى لا ورئيسي بعد واني بسويله جراحه..بيستنتجون اني لسا على علاقه فيه ..انا ماحب اسوي شي واخبيه لاني مقتنعه ان اللي يسوي شي ويداريه معناه انه غلطان..لكن انا ماقدرت ابعد عنه او انه يكون قدامي وما اكلمه..مارح اكذب على نفسي واقول ان مرضه هو اللي خلاني اتراجع عن قراري...طول عمري اقول ان اللي يقولون ان الحب مافيه صح وغلط غلطانين...بس لا اذا الحب فيه صدق واخلاص من الطرفين هالمقولة صح 100%..مثل ماقلت كل هذا ماهو مشكله ومستعدة اعرض نفسي لاي شي اذا كنت بقدر انقذ ايده...ادري ان عندي من العلم القدر الكافي ان اسوي هالجراحة وتنجح بإذن الله..انا درست تحت ايد اكبر جراح اعصاب في العالم..وهو اللي لمس فيا اني ممكن ابدع بهالمجال وشجعني اني اتخصص فيه..لكن انا ماعندي خبره ابدا..والمصيبة ان المريض هو شادي..ماقدر اتعامل معاه على انه مريض عادي..انا لما اسوي هالجراحة احتمال اخسر مستقبلي..بتكون اكبر صدمة في حياتي اذا لاقدر الله خسرته ومانجحت الجراحة..بس انا مستحيل اكون انانية مستحيل اقدم مصلحتي على مصلحته انا متاكده لو انه مكاني كان سوى اكثر من كذا..مثل ماقال نجاح العملية ماهو مضمون وياي ولا ويا غيري..ومن دونها النهاية بتكون معروفة..يعني اذا سوتها مارح اخسره شي بالعكس ممكن انقذه..ومو مهم انا شو الخساير اللي بشوفها...!
مها من يوم رجعتهم للسعودية صارت حابه حياتها اكثر عكس سيرين.. يمكن لان سيرين اغلب صديقاتها هناك واهلها ماهم قريبين لها عكس اللي تقربت مره من عماتها وبناتهم..نقدر نقول رهف اكثر وحده..ونقدر نقول انها حبت تركي..او انه مجرد اعجاب..؟..هالسؤال صار يتكرر في بالها كثير...خطر على بالها اخر مرة شافته فيها..كانت رهف مريضة واضطرت انها ماتروح الجامعه وكان عندهم اختبار مهم..فطلبت من مها تصور لها الدفتر وتركي بيمر ياخذه..ليش حرصت انها تنزل بنفسها تعطيه الدفتر..؟ ليش ما ارسلته مع احد مع الخدم.او عبد الرحمن..؟..رن جرس الباب وفتحته له بعد ما اتاكدت انه هو..كان موقف ورا الباب..تركي:السلام عليكم..
مها:وعليكم السلام..تفضل
تركي:لا مشكورة..شلونك..؟
مها:الحمدلله..بخير
تركي..:دوووم
مها:يدوم عزك..انت شلونك؟
تركي:الحمدلله ماشي الحال..
مها..:تفضل الدفتر..ومدت له الدفتر من ورا الباب..ولمست ايده ايدها ماتدري اذا كان متعمد اولا بس اللي متاكده منه انها حست بشي غريب..شي اول مره تحس فيه..والغريب انه ما اعتذر بالعكس..تركي:مشكورة ياعمري..واسفين على الازعاج..
مها كانت في حالة لا وعي..ردت بعد دقيقه:لالا شدعوه..
تركي:يالله فمان الله
مها:فمان الكريم وسكرت الباب
رجعت لارض الواقع..ادري ان كلمة ياعمري دارجة على لسانه ويقولها للكل..بس ليش حسيت انها طالعه غير هالمرة..؟..ليش حسيت بشي غريب لما تلامست يدينا..مع اني كنت احب نواف بس عمري ماحسيت بهالاحساس وياه..يمكن لانه مايحبني..؟..معنى كذا ان تركي يحبني..............!!!!
فتحت عيوني ببطئ..شفت الساعه كانت 8 مانمت كثير..قمت غسلت وصليت ونزلت سلمت..وحبيت راس امي وجلست جنب عبد الرحمن...: مد بوزه :انا زعلان عليكي
مثلت اني متفاجاه..وشهقت بتمثيل:..يؤيؤ وانا اقدر..؟...زعلان ليه..؟
عبد الرحمن..:لانك ماصرتي تجلسي ويايا مثل ماكنا في لندن..
سيرين:..لا كده معاك حق..انا اسفه بس انت عارف اني لازم انجح السنة دي عشان اتخرج..صح..؟
عبد الرحمن:طيب انتي كنتي تنجحين بلندن..وتطلعي وتجلسي معي
مها بمزح ماعرفت شلون بيكون اثره على اختها..:في لندن كانت تجيها مساعدات[طبعا كلامها كله مزح..وهي تقصد شادي]...
خالد بنبرة ماريحتني..:ومن قال انها انقطعت...؟
هنا اتجمد الدم في عروقي.حولت اتماسك عشان مايبان علي وشكلي نجحت..:قصدك ايه؟
خالد:لا اقصد ان الدعم ماتوقف..قال باستهزاء..سمعت انه له مكانة طبية كبيرة هنا..
سيرين..باستهبال:هو مين..؟
خالد:تستهبلين...



عبد الرحمن:اذا وعدتيني انك بتجلسي ويايا مثل اول برضى
سيرين: من عيوني..تركتهم وقمت من تكلم خالد وانا مو على بعضي خفت احد يحس فيني..طلعت غرفتي فتحت النت وجلست ادور مقالات وفيديوهات عن الجراحة اللي بسويها لشادي...اي خلاص بسويها انا اخذت قرار خلاص...بعد شوي دق جوالي اول شي مارديت مالي خلق..اللي شفته خوفني اكثر ..دق الجوال ثاني..رديت من دون ما اناظر المتصل..:السلام عليكم..
لوجين:وعليكم السلام..مابترديش ليه...؟..وحشتيني
سيرين:لوووووووووووووووووجي والله ماشفت الرقم..انتي وحشتيني اكتر ازيك؟
لوجين:تمام الحمدلله..انتي اخبارك ايه..؟؟
سيرين:اهو الحمدلله..
لوجين:مالك..؟..شكلك مضايقه..؟صوتك مش طبيعي..
سيرين اقولك ايه ولا ايه..:لا مافييش طمنيني عنك
لوجين:هو ايه اللي مافيش هو انا اول مره اكلمك...احكيلي
سيرين:شادي
لوجين:انتي لسه على علاقة بيه؟
سيرين.:شادي رجع هنا وهو دلوقتي استاذي
لوجين..:نعــــــــــــــــــــــــــــــــــم...؟؟ ؟؟
سيرين:............
لوجين:وخالد عرف..؟
سيرين..:لا
لوجين:غلطانه..
سيرين..:...
لوجين:كان لازم تقوليله..عشان مايفتكرش ان في بينكم حاجه
سيرين..:...........
لوجين:لاااااااااا..انتي اتجننتي انتي لسه بتحبيه..؟
سيرين..:ايوا
لوجين..:لا انتي فعلا اتجننتي انتي لازم تنسي الموضوع ده..
سيرين..:معلش يالوجي خالد بينادي هكلمك بعدين
سكرت منها ونزلت كان خالد تحت عند الدرج وينادي..وقفت قدامه وشكله كان معصب...خالد:شوفي انا لمن سمحتلك انك تشتغلين مو عشان انا اثق فيك بس عشانك تكملين تعليمك مثل ماوصى ابوي الله يرحمه وشغلك هذا متوقفه عليه شهادتك
سيرين:.......[مو فاهمة شي]
خالد..:بس كونك تستغفليني وتكسرين كلامي...
سيرين مصيبة ليكون عرف شي..قاطعته:استغفلك...؟
خالد با استهزاء:لا على بالك ماعرف..








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوايا ليك احساس اليسا
» كــآن فى زمــآن >>اخر رومانسيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الوطن العربى  :: منتدى شباب الوطن العربى للأدب والشعر والقصة :: قسم الرويات والقصص-
انتقل الى: